برعاية

تفاصيل صدام مورينيو مع بوجبا.. "اقرأ المكتوب على اللوحة"

تفاصيل صدام مورينيو مع بوجبا.. "اقرأ المكتوب على اللوحة"

الأمور لا تسير بشكل جيد نهائيا بين جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد والنجم الفرنسي بول بوجبا. فماذا حدث؟

صحيفة ذا صن البريطانية كشفت تفاصيل الصدام الذي حدث بين مورينيو وبوجبا في مكتب مدرب الشياطين الحمر.

واتجه بوجبا إلى مورينيو للحديث معه بعد نهاية حصة تدريبية في وقت سابق لمانشستر يونايتد، لينقل له عدم سعادته بمركزه داخل الملعب.

مؤتمر مورينيو - عن احتياجه للثقة من بوجبا ومدة غياب هيريرا والصراع مع كونتي تقرير – رايولا بدأ يتحدث مع أندية أخرى عن بوجبا تمهيدا لرحيله عن مانشستر يونايتد بالفيديو – مورينيو يعانق مراسلا صحفيا تجنب سؤاله عن بوجبا! هل يشارك أمام إشبيلية؟ بوجبا يعود إلى تدريبات يونايتد مدرب إنجلترا السابق: ما يحدث بين بوجبا ومورينيو طبيعي

بوجبا عبر لمورينيو عن عدم سعادة بعض اللاعبين –دون ذكر اسمائهم في التقرير – بخطة المدرب وطريقة اللعب، إلى جانب عدم سعادة اللاعب الفرنسي بشكل شخصي بمركزه داخل الملعب.

ومن هنا جاء رد مورينيو صارما للغاية.

وقال مورينيو لبوجبا: "أنا المدرب وأنا من يقرر كل شيء".

وأضاف وفقا للصحيفة "أثناء خروجك من المكتب، انظر لما كُتب على اللوحة المتواجدة على باب المكتب".

اللوحة التي يقصدها مورينيو هي "المدرب"، في إشارة لأنه صاحب القرار دائما.

بوجبا من جانبه، ليس سعيدا على الإطلاق بما حدث و"يعتقد أن مورينيو يجعله ككبش فداء لشكل يونايتد غير الجيد في الفترة الماضية"، وفقا للصحيفة.

ليس ذلك فقط، بل لا يحب بوجبا الطريقة التي يتعامل بها مورينيو معه وهي "توجيه الانتقادات القوية له أمام زملائه في الفريق".

كل تلك الأحداث المتوترة، جعلت بوجبا ومعسكره (وكيله) يبحثان عن عروض للرحيل من مانشستر يونايتد، "في حالة استمرار التوتر بين مورينيو واللاعب".

وزعمت الصحيفة البريطانية أن "ريال مدريد مهتم للغاية بالتعاقد مع بوجبا".

وكانت تقارير قد انتشرت في الآونة الماضية عن خلاف بين بوجبا ومدربه جوزيه مورينيو أدى إلى توتر العلاقة بين الثنائي (طالع التفاصيل).

ولكن تلك الأنباء لم يصمت مورينيو تجاهها كثيرا ووصفها بالكاذبة قائلا "الكذبة الأكبر هي أن علاقتنا غير جيدة" (طالع التفاصيل).

وانضم بوجبا إلى يونايتد قادما من يوفنتوس الصيف قبل الماضي، وشارك في 24 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 10 أهداف.

صلاح: أتمنى من الشعب المصري أن ينتهج نهجي.. احلموا وأمنوا بقدراتكم في النجاح

الكاف يخطر الزمالك بموعد لقاء الذهاب أمام ديتشا في الكونفدرالية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا