برعاية

مؤتمر جوارديولا عن كيف لا يخسر في النهائيات.. وهل يعود خيسوس أمام أرسنال

مؤتمر جوارديولا عن كيف لا يخسر في النهائيات.. وهل يعود خيسوس أمام أرسنال

خاض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي 15 نهائي في مسيرته التدريبية مع برشلونة وبايرن ميونيخ ولم يخسر في أي منهم والآن هو مقبل على مواجهة جديدة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام أرسنال.

فكيف لا يخسر جوارديولا النهائيات؟ المدير الفني الإسباني يجيب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة.

ويواجه سيتي منافسه أرسنال يوم الاحد المقبل في ملعب ويمبلي.

زيدان: شعرت بالسوء لما فعلته مع سيبايوس.. واعتذرت له كلوب: ليس سرا أننا نريد تجديد عقد ماني كلوب ضاحكا: صلاح صاحب أفضل قدم يسرى في العالم؟ دعونا لا ننسى ميسي

وبدأ المدرب الإسباني حديثه قائلا: "لا أعلم، بالطبع يكون بسبب وجود العديد من اللاعبين الجيدين وعقلية جيدة، رسالتي دائما في كل نهائي للاعبين ألا تخاقوا تحلوا بالشجاعة وحاولوا تسجيل الأهداف، وسوف نحاول ذلك أمام أرسنال".

وواصل "المباريات النهائية دائما تكون خاصة ولتكون هناك عليك الفوز بالربع النهائي ونصف النهائي".

واستدرك "لكن المبارياتا لنهائية تنتمي للاعبين وكيف تحلوا بالشجاعة، فيجب أن تتحلى بالشجاعة حتى لا تشعر بالندم بعد نهاية اللقاء".

وتابع "سوف نحاول القيام بما فعلناه طوال الموسم وبعد مواجهة أرسنال سيكون علينا خوض ست مباريات هامة لنتوج باللقب الأهم في إنجلترا".

وعن الخسارة أمام ويجان في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي علق "أنا دائما أقول إنني أفضل خوض أي نهائي بعد الفوز في المباراة التي تسبقه ولكن الآن علينا التركيز في لقاء أرسنال".

وأكمل "أرسنال يلعب المباريات النهائية بشكل متميز فهو فريق لديه خبرة كبيرة في تلك النوعية من المباريات ولديهم لاعبين جيدين في الهجوم مثل أوباميانج الذي أعرف كم هو جيد".

وأردف "سيتم الحكم علينا بعدد الألقاب التي نفوز بها، نحن لا نتوقع الفوز بالبطولات لنكون سعداء لكن بالتأكيد الحكم على نجاحنا سيكون عن طريق الفوز بالألقاب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا