برعاية

رسميا.. برشلونة يجدد تعاقده مع سيرجي روبرتو

رسميا.. برشلونة يجدد تعاقده مع سيرجي روبرتو

سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة

أعلن نادي برشلونة عن تجديد تعاقد لاعب وسطه الإسباني سيرجي روبرتو لمدة 4 سنوات تنتهي في 2022، مع رفع الشرط الجزائي في عقده إلى 500 مليون يورو.

سيرجي روبرتو يبشر برشلونة بعودة قريبة

وكانت عدة تقارير قد كشفت عن رغبة العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد مع اللاعب الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استغلالا لقرب انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني، وعلى رأسها  مانشستر سيتي.

وقال سيرحي روبرتو إنه سعيد بتجديد تعاقده مع برشلونة، معتبرا أنه مشجع للفريق الكتالوني منذ أن كان طفلا صغيرا، قائلا إنه يلعب له منذ 12 عاما، ويتمنى أن يستمر فيه لأطول فترة ممكنة.

ويحظى روبرتو بمكانة أساسية في تشكيلة برشلونة خلال الفترة الأخيرة، حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن على حساب البرتغالي نيلسون سيميدو.

ويرتبط الإسباني بذكرى مباراة "الريمونتادا" التاريخية في ذاكرة جماهير برشلونة، بعدما نجح في تسجيل الهدف السادس للفريق الكتالوني في شباك باريس سان جيرمان بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي أهل الفريق إلى الدور ربع النهائي.

ولعب روبرتو مباراته الأولى مع الفريق الكتالوني في نوفمبر 2010، وتم تصعيده للفريق الأول بشكل مستمر منذ عام 2013، وشارك منذ ذلك الحين في 185 مباراة سجل خلالها 7 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا