برعاية

محمد صلاح يكشف عن حلمه مع ليفربول ودوره المنتظر بدوري الأبطال

محمد صلاح يكشف عن حلمه مع ليفربول ودوره المنتظر بدوري الأبطال

يحلم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي بالتتويج بلقب البريميرليج مع فريقه، ويريد أن يفعل "شيئا خاصا" في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المصري الدولي سجل 22 هدفا في 26 مباراة في البريميرليج منذ انضمامه لليفربول من روما مقابل 34 مليون جنيه استرليني في يونيو الماضي.

وقال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة قنوات " BBC" الرياضية: "لقد جئت إلى هنا للفوز بالألقاب".

اللاعب السابق لتشيلسي شارك مع البلوز كبديل في 3 مباريات بإجمالي 30 دقيقة عندما توج تشيلسي باللقب في موسم 2014-15، وأنهى صلاح الموسم على سبيل الإعارة في فيورنتينا الإيطالي .

ثم انتقل لروما مقابل 12 مليون جنيه استرليني في أغسطس 2016، وقد حقق صلاح أثرا كبيرا على عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل أن يقود ليفربول بجهوده في التتويج باللقب الأول منذ عام 2012.

وأضاف صلاح:" بإمكاني أن أقول للجماهير بأننا نعمل بنسبة 100% لمحاولة التتويج بشيء ما من أجل النادي".

وواصل جناح الريدز:" "لقد مر وقت طويل منذ فوز ليفربول بلقب البريميرليج ، حلمي الفوز بهذا اللقب لكنني أريد الفوز به مع هذا النادي".

بالإضافة إلى تسجيله 22 هدف في البريميرليج، قدم صلاح أيضا سبعة تمريرات حاسمه لكنه أشاد بزملائه وعلّق:" من السهل اللعب مع هذا النوع من الجودة، إذا نظرت إلى الآن وقبل 5 سنوات فقد تغير كل شيء عقليًا وجسديًا".

وأكمل صلاح:" "أحاول تحسين نفسي كل يوم، وأود دائما أن أضع نفسي تحت الضغط لأتحسن أكثر، أعطي كل حياتي لكرة القدم، وأفكر فقط في كرة القدم، وهذا ما هو في ذهني في كل وقت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا