برعاية

بالفيديو.. كأس العالم تحط الرحال في دبي

بالفيديو.. كأس العالم تحط الرحال في دبي

خلال الكشف عن الكأس عقب وصولها دبي

واصلت جولة كأس العالم من كوكاكولا رحلتها العالمية، وحلت طائرة فيفا الخاصة صباح "الأربعاء" إلى دبي، وعلى متنها الكأس الأغلى في العالم، وبعد انطلاقها من لندن، ستستمر جولة الكأس في رحلتها العالمية بعد رحيلها من دبي لتصل إلى المدن الشهيرة الأخرى، قبل أن تستقر في البلد المضيف، روسيا.

وستستمر جولة الكأس في رحلتها العالمية بعد رحيلها من دبي لتصل إلى عدة مدن عربية وعالمية أخرى، قبل أن تستقر في البلد المضيف روسيا.

طائرة خاصة تقل المنتخب السعودي لودية العراق

 وكان في استقبال كأس العالم فور وصولها مطار دبي الدولي سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ولوكاس راشو مدير الشراكات التسويقية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وفيكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم 2018، ومراد أوزغل المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط.

وعقب وصولها إلى دبي زينت كأس العالم لكرة القدم برواز دبي، بإطلالته الرائعة على معالم دبي القديمة والحديثة، وأكملت صورة الكأس جمال البرواز ليزين برج خليفة أطول مبنى في العالم ، وتجسيداً لصفة التسامح مرت  الكأس على جسر التسامح للمشاة الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي.

وانتهت الجولة بحفل عشاء في فندق أرماني دبي، والذي شهد حضور شخصيات مرموقة منها سعيد حارب أمين العام لمجلس دبي الرياضي، وفيكتوريا لوبيريفا سفيرة كأس العالم 2018، ومراد أوزغل المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط.

وبدأت جولة كأس العالم في سبتمبر 2017 من روسيا. وستسافر الكأس خلال رحلتها عبر القارات الست ما مجموعه 126 ألف كيلومتر في الأشهر التي تسبق انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا