برعاية

ويليان وهازارد يطمحان للفوز على برشلونة في كامب نو

ويليان وهازارد يطمحان للفوز على برشلونة في كامب نو

أكد البرازيلي ويليان والبلجيكي إيدين هازارد، نجما تشيلسي، أن فريقهما سيلعب للفوز على برشلونة، في ملعب كامب نو، بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل معه بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي وبرشلونة يتعادلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان الجناح البرازيلي هو من تقدم بالنتيجة للفريق الإنجليزي في الدقيقة 62 بعد تمريرة من هازارد، قبل أن يعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لبرشلونة قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

وقال ويليان بعد المباراة: "لا تزال كل الأمور واردة، ولقد أظهرنا أننا نستطيع المنافسة، وسوف نحتاج إلى عرض آخر رائع في كامب نو من أجل التأهل".

وأضاف: "يجب أن نملك شخصية كبيرة ونذهب إلى هناك من أجل الهجوم لأن الدفاع لمدة 90 دقيقة في كامب نو سيكون أشبه بمهمة انتحارية".

ودعم هازارد زميله البرازيلي قائلا: "على الأقل لن يكون بوسعنا التفكير في اللعب بشكل دفاعي في لقاء الإياب، لأنه إذا فكرنا في اللعب بأسلوب دفاعي ستكون هناك خطورة كبيرة".

وأردف: "سنذهب إلى هناك من أجل الفوز الفوز لأنه يجب علينا التسجيل، وسنحاول أن نلعب مباراة مثالية كما فعلنا باستثناء الخطأ الصغير الذي ارتكبناه".

وأتم: "لم تُحسم الأمور بعض، ولا يزال بوسعنا أن نحلم، فالتأهل لا يزال ممكنا".

يُذكر أن تشيلسي أطاح مرتين ببرشلونة من الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال، وكان آخرها في عام 2012 عندما فاز بنتيجة 1-0 على أرضه، قبل أن يتعادل معه 2-2 في إسبانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا