برعاية

الأهلي يعدد فوائد المشاركة في بطولة دبي الدولية للناشئين مع عمالقة أوروبا

الأهلي يعدد فوائد المشاركة في بطولة دبي الدولية للناشئين مع عمالقة أوروبا

شدد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، على أهمية مشاركة فريق الناشئين مواليد 2005 ببطولة كأس دبي الدولية، موضحًا أنها ستعود بالعديد من المكاسب، خلال الفترة المقبلة.

وتشارك 5 أندية عالمية في البطولة على رأس المجموعات: ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

وقال مرتجي، رئيس بعثة الفريق بالإمارات،  في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: "متفائل وسعيد بالمشاركة، والتواجد في هذا الحدث مهم جدًا لما فيه من مكاسب متعدد ومنتظرة".

وأضاف: "مهم جدًا أن يحتك لاعبو الأهلي مع مدارس كروية مختلفة، في مراحل الناشئين لكي يعتادو على هذه الأجواء، ولأن ذلك سينعكس عليهم بالإيجاب بعد تصعيدهم للفريق الأول".

وأوضح أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وافق على المشاركة في هذه البطولة، بهدف تحقيق العديد من المكاسب الفنية، مشيرًا إلى أن المجلس يحرص على توفير كل سبل النجاح لفريق الكرة وقطاع الناشئين.

وواصل: "من الضروري التواجد في بطولة كبرى تضم  بطلا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، ويوفنتوس الايطالي وليفربول الإنجليزي، وذلك في ظل سياسة الاهتمام بقطاع الناشئين والعمل على تطويره وإفراز عناصر مُتميزة يتم الاستفادة من جهودها في الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا