برعاية

مؤتمر مورينيو – حلم دوري الأبطال.. رد غامض لبوجبا والعودة لإسبانيا

مؤتمر مورينيو – حلم دوري الأبطال.. رد غامض لبوجبا والعودة لإسبانيا

عقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد مؤتمره الصحفي على هامش مباراته أمام إشبيلية يوم الأربعاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث مورينيو خلال المؤتمر الصحفي عن الكثير مما يخص الفريق وكذلك عودته للعب في إسبانيا وكذلك فرص يونايتد في التتويج بدوري الأبطال.

وكل ما يلي جاء على لسان مورينيو.

#ليلة_الأبطال – مؤتمر مونتيلا: أحب مورينيو ومتحمس لمواجهته مورينيو: ماكتوميني لا يحصل على الثناء لأن قصة شعره عادية ولا يضع الوشوم "لا تخربوا كرة القدم الجميلة".. مورينيو وماتا ومدرب هدرسفيلد يعلقون على خطأ حكم الفيديو مورينيو عن إمكانية لحاق بوجبا بلقاء إشبيلية: لا أعرف.. كان طبيعيا ثم تغير ذلك لقاء مورينيو وكونتي يتأجل.. تعرف على قرعة ربع نهائي كأس إنجلترا

"البطولات السابقة، بورتو كان فريق لا يمتلك الخبرة لكن مع إنتر كان الأمر بالعكس تماما فكنت أمتلك فريقا أغلبه من اللاعبين الذين تخطوا الثلاثين".

"أعتقد أن الفريق الحالي ليونايتد بين الاثنين قليلا، لكن في النهاية حلم الفوز بدوري الأبطال يبدأ مع ربع النهائي".

"عادة أقول أن أحلام دوري الأبطال تبدأ في دور الثمانية، لكن دور الستة عشر ما زال في بداية الطريق ويجب علينا التركيز في تلك المرحلة الصعبة".

"فتحت التدريبات اليوم وهو ما لا أفعله عادة، لا نقوم بالإحماءات والتدريبات الأولية البسيطة لكن الآن فعلناها لوقت طويل حتى نرى اللاعبين في موقف تنافسي".

"عندما يكون اللاعب في هذا الموقف فهذا بسبب أن اللاعبين عموما جاهزون بدون أي مشكلة، لذلك يمكنك أن ترى هذا مع اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام هدرسفيلد مثل بوجبا وفالنسيا وراشفورد وهيريرا".

"ليست مسؤولية اللاعب بشكل عام أنه كلف ناديه الكثير من الملايين، المسؤولية على الجميع".

"فزت بثلاثة ألقاب فقط هنا، جئت في وقت صعب لريال مدريد أمام وقت رائع وسيطرة كاملة لمنافسنا الأكبر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا