برعاية

أنشيلوتي يرفض تدريب باريس سان جيرمان

أنشيلوتي يرفض تدريب باريس سان جيرمان

كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق

يرفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، العودة لتدريب باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، أملا في تولي القيادة الفنية لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب بايرن ميونيخ ينتقد أنشيلوتي وجوارديولا

وقاد أنشيلوتي الفريق الباريسي في موسم 2011-2012، ونجح معه في بلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يودعه لصالح فريق برشلونة بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، عقب التعادل في كامب نو بنتيجة 1-1 وعلى ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-2.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن تمسك المدرب الإيطالي بفكرة العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من رغبة النادي الباريسي في قيادته للمشروع الجديد للنادي، والذي يهدف إلى تحقيق الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبات فريق العاصمة الفرنسية قريبا من توديع حلم الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، بعدما تعرض للهزيمة من ريال مدريد بنتيجة 3-1، الأربعاء الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

ويعتبر تشيلسي أكثر المهتمين بالتعاقد مع المدرب الإيطالي مع بداية الموسم المقبل، بعد اقتراب مواطنه أنطونيو كونتي من الرحيل بسبب النتائج السلبية التي يعاني منها "البلوز" تحت قيادته منذ بداية هذا الموسم، كما يُعد من المرشحين لخلافة الفرنسي أرسين فينجر في تدريب أرسنال حال رحيله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا