برعاية

الهلال إلى مسقط اليوم... ودياز يضم هوساوي والشهراني وكنو

الهلال إلى مسقط اليوم... ودياز يضم هوساوي والشهراني وكنو

تغادر بعثة فريق الهلال مساء اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط، تأهباً لمواجهة الاستقلال الإيراني بعد غد (الثلاثاء)، في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2018، وهي المباراة التي ستكون على أرض الفريق الإيراني الذي اختار سلطنة عمان أرضاً محايدة لمواجهة الفريقين.

وسيفتقد الهلال في المباراة لاعبه سلمان الفرج، فيما سيخضع عبد الله عطيف للاختبار الطبي للتأكد من مدى جاهزيته من عدمها، وسيعود للفريق الثلاثي أسامة هوساوي وياسر الشهراني ومحمد كنو، حيث غابوا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب لعدم إجهادهم، وضمن سياسة التدوير التي يعتمدها المدرب دياز.

من جانب آخر، تقرر أن يصل المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل لاستكمال المرحلة النهائية من برنامج العلاج والتأهيل الذي يخضع له منذ إجراء عمليته الجراحية في الرباط الصليبي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وفي شأن آخر، اتفقت إدارة نادي الهلال واللاعب مهند فلاته على تمديد عقده الحالي، الذي ينتهي مع نهاية الموسم لـ3 سنوات مقبلة.

وكان نيكولاس ميليسي صاحب هدف فوز الهلال 2 - 1 على الشباب في دوري المحترفين السعودي قال إن فريقه سيحافظ على تركيزه، ولن يشعر بالتراخي من أجل الاحتفاظ باللقب.

واقترب الهلال من الاحتفاظ بلقب الدوري بعدما اتسع الفارق إلى 4 نقاط مع الأهلي صاحب المركز الثاني أول من أمس (الجمعة)، قبل أن يخوض كل فريق منهما آخر 5 مباريات.

وتعادل الأهلي 1 - 1 مع الفيحاء، وكاد الهلال أن يخرج بالنتيجة ذاتها أمام الشباب ويدفع ثمن إهدار ركلة جزاء عن طريق ياسر القحطاني قبل أن يسجل ميليسي هدف الانتصار في الدقيقة 85.

وقال ميليسي لمحطة (إم بي سي برو سبورت) التلفزيونية عبر مترجم: «نحن سعداء جداً بالفوز، وفريقنا ليس مثل الموسم الماضي في تسجيل كثير من الأهداف، لكننا استطعنا الفوز واستغللنا الفرص ونريد الاستمرار بهذه الطريقة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا