برعاية

بايرن ميونيخ يكشف حقيقة غياب جماهير بشكتاش عن موقعة الأبطال

بايرن ميونيخ يكشف حقيقة غياب جماهير بشكتاش عن موقعة الأبطال

جماهير بشكتاش لن تحضر في إليانز آرينا

أصدر مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ بياناً رسمياً (الجمعة)، أوضح فيه أن إدارة نادي بشكتاش التركي طلبت عدم الحصول على 3800 تذكرة، تمثل حصة النادي في لقاء الفريقين (الثلاثاء) في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والذي سيقام على ملعب الفريق البافاري.

ألتينتوب يحذر بشكتاش من مصير أرسنال أمام بايرن

جيمس رودريجيز يكشف عن الفريق المرشح لإحراز دوري الأبطال

وقال البايرن، في بيان عبر موقعه الرسمي: "الحقيقة أن إدارة بشكتاش استخدمت حقها في التنازل عن قرابة 3800 تذكرة، خوفاً من احتمالية استبعاد النادي من المشاركة في البطولات الأوروبية بسبب عنف جماهيره".

وكانت جماهير بشكتاش قامت بأعمال عنف على هامش مواجهة أوليمبيك ليون الفرنسي في ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوربا ليج" الموسم الماضي، وهدد الاتحاد الأوروبي فريق بشكتاش بالاستبعاد من المشاركة القارية في حال تكرار القيام بأعمال شغب.

وحسب لوائح الاتحاد الأوروبي (يويفا) فإن البايرن سيقوم ببيع التذاكر التي لم تحصل عليها إدارة بشكتاش إلى جماهيره بما يتوافق مع لوائح اليويفا.

بايرن ميونيخ يقترب من شراء رودريجيز نهائيا

ومن جانبه، علق ميشيل جيرلنجير، المدير القانوني للبايرن، على الأمر بالقول: "بايرن مثله مثل بقية الأندية الأوروبية يجب أن يلتزم بأنظمة اليويفا الأمنية ويحميها، وإذا ما لم نقم بحماية تلك الأنظمة خلال المباريات التي ننظمها فإننا قد نعاقب بدلاً من بشكتاش".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا