برعاية

كيليني: من المستحيل أن أوقف خطورة هاري كين

كيليني: من المستحيل أن أوقف خطورة هاري كين

لا يتذكر مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، جيورجيو كيليني، على وجه التحديد واقعة تدخل فيها بعنف ضد مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، في بداية ظهور لاعب منتخب إنجلترا على الساحة الدولية لكنه لم يستبعد حدوث هذا الأمر.

وكيليني واحد من أفضل المدافعين في أوروبا، بينما يتصدر كين هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتقابل اللاعبان غداً الثلاثاء عندما يستضيف يوفنتوس منافسه توتنهام في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وسبق أن تقابل اللاعبان عندما استضافت إيطاليا منتخب إنجلترا في مباراة ودية في ملعب يوفنتوس في تورينو في مارس (آذار) 2015 في أول مباراة دولية كاملة للمهاجم كين، وبعد دقائق من بداية المباراة، حدث التحام قوي بين اللاعبين، وصفه مهاجم توتنهام في مؤتمر صحافي أمس الإثنين بأنه "كان ترحيباً لطيفاً جداً في بداية مشواره الدولي".

وفي مواجهة وسائل الإعلام رد كيليني بأنه لا يتذكر الواقعة، وقال: "هل قال كين أنني تدخلت بعنف ضده في إحدى المرات؟ لا أتذكر ذلك.. ربما يكون حدث.. لكن من المؤكد أنه لم يكن تدخلاً متعمداً".

ورغم أنه من المدافعين مرهوبي الجانب في الملاعب، يعد كيليني من ألطف الشخصيات خارجه، وأشاد لاعب منتخب إيطاليا بمنافسه كين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا