برعاية

هل ينجح بيريز بإقناع نيمار؟

هل ينجح بيريز بإقناع نيمار؟

في الوقت الذي يتأهب فيه باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم لخوض مباراة ذهاب دور الستة في دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب ريال مدريد الأربعاء المقبل، تركز وسائل إعلام اهتمامها على إمكانية أن يتخذ نيمار، صاحب صفقة الانتقال القياسية إلى النادي الفرنسي، في نهاية المطاف قراراً مثيراً باتجاه الانتقال إلى سانتياغو بيرنابيو.

وأصبح المهاجم البرازيلي أغلى لاعب في العالم على الإطلاق بعد أن دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو (272.1 مليون دولار) لضمه من برشلونة، رغم اهتمام ريال مدريد باللاعب منذ أن كان عمره 13 عاماً.

وقال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مؤخراً إن "النادي حاول ضم نيمار قبل انتقاله للغريم برشلونة في 2013، وجدد رغبته في انضمام اللاعب البرازيلي للفريق".

وأحرز نيمار 28 هدفاً في 27 مباراة في كل المسابقات لصالح فريقه المنفرد بصدارة الدوري الفرنسي، رغم أنه لم يظهر سعادة في كثير من الأحيان بوجوده في صفوف النادي الباريسي.

وأطل خلاف قديم مع زميله المهاجم إدينسون كافاني حين رفض نيمار السماح لمهاجم أوروغواي بتسديد ركلة جزاء أمام ديغون في الدوري الفرنسي الشهر الماضي، كان يستطيع بها كافاني أن ينفرد بصدارة هدافي باريس سان جيرمان عبر العصور.

وكان اللاعبان دخلا في مشادة بشأن تسديد ركلة جزاء أمام ليون في سبتمبر (أيلول) 2017.

وأطلق مشجعو باريس سان جيرمان صيحات استهجان ضد نيمار رغم أنه أحرز أربعة أهداف في الفوز 8-0 على ديغون.

وقال الصحافي جواو إنريكي المقيم في باريس ويعمل لصالح موقع أونيفرسو البرازيلي الإلكتروني إن "نيمار قد يجد نفسه في نهاية المطاف مهتماً بالانضمام إلى ريال مدريد، لكن استبعد أن يغادر باريس سان جيرمان في المستقبل القريب".

وسجل نيمار هدف فريقه الوحيد في الفوز على تولوز 1-0 السبت الماضي، وأعقبتها تصريحات المدافع تياغو سيلفا قال فيها إن "مواطنه نيمار سعيد بالبقاء في فرنسا".

وأوضح سيلفا: "لا أعرف بالتحديد ولا يمكن أن أتحدث بالنيابة عنه، لكنني أتمنى أن يكون نيمار سعيداً معنا.. أعتقد أنه سعيد بوجوده بيننا.. إنه لاعب مهم ومحوري في الفريق".

وبعد أن نجح في إحراز لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أصبح ريال مدريد يعاني من تراجع مستواه بشدة ويتأخر حالياً بفارق 17 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا