برعاية

"النقاز" يكشف كواليس تأخر انضمامه للزمالك والهزيمة الثقيلة أمام الأهلي وعلاقته بـ"حازم إمام"

"النقاز" يكشف كواليس تأخر انضمامه للزمالك والهزيمة الثقيلة أمام الأهلي وعلاقته بـ"حازم إمام"

كشف حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد بصفوف نادي الزمالك، القادم من صفوف النجم الساحلي، سبب تأخر إتمام تعاقده مع القلعة البيضاء، وكواليس الهزيمة الثقيلة التي نالها فريقه التونسي على يد الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية.

وقال النقاز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورتس": "المشاكل العائلية في تونس كانت سبباً في تأجيل انتقالي إلى الزمالك في الفترة الماضية، كنت قد اتفقت على الانتقال للزمالك ثم سافرت إلى تونس، ولكني واجهت مشاكل عائلية هناك".

وأضاف: "المدير الفني إيهاب جلال مدرب جيد ومميز وقال لي إنني لاعب كبير والفريق في حاجة لي الفترة المقبلة ودخلت في الأجواء سريعًا واللاعبون كانو سعداء بذلك".

وواصل: "المنافسة على نفس مركزي مع لاعب مميز يدفعني لتقديم مستويات جيدة مع الفريق، وحازم إمام لاعب ممتاز وعلاقتي به أخوية، وتربطني به وبكل اللاعبين علاقات ممتاز، وكلنا نسعى إلى خدمة نادي الزمالك".

وتابع قائلا: "المنافسة مع حازم إمام تصب في صالح نادي الزمالك، وأرحب بالمنافسة معه طالما أنه سوف يخدم النادي في النهاية".

واستطرد: "لعبت من قبل ضد الأهلي والزمالك عندما كنت في النجم الساحلي، وكانت مباريات صعبة، فزت على الزمالك بمجموع المباراتين، ولكننا خسرنا أمام الأهلي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا