برعاية

دوري الخليج العربي:"العميد" يغتال "البرتقالي" برصاصة مارسيلو

دوري الخليج العربي:"العميد" يغتال "البرتقالي" برصاصة مارسيلو

عاد النصر بالعلامة الكاملة من إستاد راشد بن سعيد، بعد فوزه على مضيفه عجمان بهدف سجله مارسيلو في الدقيقة 76 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ16 لدوري الخليج العربي.

وعزز النصر موقعه في المركز الرابع رافعاً رصيده إلى 26 نقطة، فيما تجمد رصيد عجمان في 19 نقطة في المركز السابع.

سيطر الحذر على أداء الفريقين في بداية المباراة لتي لم تشهد خطورة تذكر على المرميين، وانحصر اللعب في معظم الأوقات في وسط الملعب، دون أن يفكر أي فريق في المبادرة بالهجوم، وجاءت التسديدة الأولى على المرمى من قدم مارسيلو من مسافة بعيدة سيطر عليها حارس عجمان عبد الله سلطان.

واعتمد الفريقان على استراتيجية دفاعية هدفت إلى عدم إتاحة الفرصة أمام الفريق المنافس للوصول إلى منطقة الجزاء، ورغم المحاولات المستمرة من جانب لاعبي الطرف الأيسر في الفريقين محمود خميس في النصر ووليد اليماحي في عجمان، إلا أن الخطورة ظلت غائبة عن كل المساعي المتقطعة التي ظهرت خلال هذا الشوط.

في الجزء الأخير من الحصة الأولى ظهرت أفضلية نسبية لعجمان الذي نشط في الجانب الهجومي وحاول الوصول إلى مرمى النصر، لكن الدفاع تعامل مع كل المحاولات بصرامة لينهي خطورتها منذ البداية، وكانت أخطر فرص عجمان من تسديدة حيدروف التي تصدى لها أحمد شامبيه ليحمي شباكه من استقبال أول أهداف المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا