برعاية

يورشيتش: لا أملك عصا سحرية... وإمكانات النصراويين هائلة

يورشيتش: لا أملك عصا سحرية... وإمكانات النصراويين هائلة

أكد الكرواتي يورشيتش، مدرب النصر، أنهم استعدوا جيداً لمواجهة اليوم، رغم كونها الثانية له مع الفريق منذ أن تعاقدت معه إدارة النادي.

وقال مدرب النصر خلال المؤتمر الصحافي أمس: إن لقاء اليوم سيكون قوياً وصعباً على الطرفين «لكن جمال العمل دائماً يكون في المباريات الكبيرة التي تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً».

وأشار يورشيتش إلى أنه درس الهلال جيداً خلال الأيام الماضية، وقال: «يملك الهلال فريقاً ممتازاً، لكن مكمن خطورته في وسط الملعب، لكن مثل هذه المباريات دائماً تحسم في جزئيتين، الأولى تفاصيل صغيرة جداً، والأخرى الروح المعنوية العالية».

وامتدح مدرب النصر معنويات لاعبيه، وأكد أنهم ليسوا جاهزين للعب فقط، وإنما جاهزون للفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

ورفض يورشيتش إطلاق أي وعود بالفوز، وقال: أستطيع أن أعد جماهير النصر بشيء واحد وهو أنهم سيشاهدون مستوى مغايراً عن السابق، وأضاف: «في كرة القدم لا يوجد هناك عصا سحرية تستطيع من خلالها تغيير كل شيء في لحظه، لكن لدي لاعبين كباراً يمتلكون إمكانات فردية وجماعية هائلة، وأنا على ثقة كبيرة بأنهم سيكونون في الموعد اليوم».

وأكد مدرب النصر الكرواتي جاهزية مهاجمه الكونغولي كابانانقا، وقال: «عمل اللاعب بشكل ممتاز منذ وصوله للفريق، وهو جاهز للمشاركة، ونأمل أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنياً ومعنوياً بالشكل المطلوب للقاء اليوم»، ورفض يورشيتش الحديث عن تشكيلته، وقال: لا أحب أن يعلم الفريق المقابل شيئاً عن تجهيزاتنا للمباراة، وربما يمتلك مدرب الهلال الأفضلية كونه منذ وقت طويل مع الفريق، لكن بشكل أو بآخر قد تكون الأفضلية لي لأني قد أجهز لهم مفاجأة، وهم لا يعلمون عن أسلوبي أو الطرق التي اعتمدها للتحضير لمثل هذه المواجهات الكبيرة التي بلا شك لها تحضيرات وعمل وحماس مختلف عن بقية المواجهات.

من جانبه، أكد المحترف التونسي فرجاني ساسي سعادته بخوض لقاء كبير مثل ديربي النصر والهلال، وقال: أي لاعب يحب مثل هذه المباريات الكبيرة، وبإذن الله نكون في قمة مستوانا اليوم من أجل إسعاد جماهير النصر وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وأشار فرجاني إلى أنهم قد استعدوا بالشكل المطلوب للقاء اليوم، وقال: المدرب عمل بشكل رائع طوال الأيام الماضية وشرح لنا كل شيء عن الفريق الخصم، وأنا وزملائي اللاعبون جاهزون بشكل كامل من أجل الدخول للقاء بتركيز وروح عالية، وبإذن الله نتمكن من تنفيذ المطلوب منا، وهو تحقيق النقاط الثلاث.

ووصف محترف النصر العماني سعد سهيل لقاء الديربي بالصعب، وقال: لقاء اليوم لن يكون عادياً أبداً، وسوف تكون مباراة صعبة؛ كوننا نلعب أمام متصدر دوري المحترفين السعودي، والجميع يعرفون صعوبة الديربي على الطرفين، لكن بإذن الله سوف ندخل اللقاء بتركيز عالي طوال المباراة.

وأشار سهيل إلى أنه راضٍ عما قدمه حتى الآن، وقال: ساعدني زملائي بشكل كبير، سواء داخل أو خارج الملعب من أجل الانسجام مع الفريق، وأعد جماهير النصر بأني سوف أبذل قصارى جهدي أنا وزملائي اللاعبون من أجل إسعادهم وتحقيق الفوز في لقاء اليوم.

وطالب سهيل الجماهير النصراوية بالحضور بكثافة، وأكد أنهم كلاعبين يعني لهم تواجد الجمهور شيئاً كبيراً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا