برعاية

مساعد مدرب العين يرشح حسين الشحات للانضمام إلى منتخب مصر

مساعد مدرب العين يرشح حسين الشحات للانضمام إلى منتخب مصر

المصري حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

يرى دامير كرزنار، المدرب المساعد لفريق العين، متصدر ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، أن لاعبه الجديد حسين الشحات يستحق الانضمام للمنتخب المصري.

حسين الشحات: أشعر براحة نفسية في العين.. والمنتخب يتابعني

لجنة دوري المحترفين الإماراتي تكرّم حسين الشحات

وسجل الشحات، المعار للعين من مصر للمقاصة لمدة 6 أشهر بداية من يناير الماضي مقابل 500 ألف دولار، 3 أهداف في فوز كاسح 7-0 على عجمان السبت الماضي، ليرفع رصيده من الأهداف بالدوري إلى 5 في 4 مباريات.

وعلق الكرواتي كرزنار، مساعد مواطنه زوران ماميتش، على تقارير صحفية تتحدث عن انضمام الشحات لمنتخب مصر، قائلا في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "لست متأكدا من ذلك، لكن أثق بشدة بأنه يستحق الوجود في منتخب بلاده".

وأضاف: "الشحات قدم معنا مباريات ممتازة وأحرز 5 أهداف وصنع مثلها وهو أمر جيد ويمنحه الثقة قبل مواجهة فريق الإمارات، ولكنها مباراة مختلفة تماما وأمام فريق مختلف، وأتمنى أن نحافظ خلالها على مستوانا ونواصل نتائجنا القوية".

وتستعد مصر للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا في صيف العام الحالي، ولم يكن الشحات موجودا ضمن التشكيلة التي حجزت مقعد الفريق في نهائيات المونديال، لكن تألقه مع العين قد يدفع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري في ضمه خلال فترة الإعداد.

برنامج تدريبي مشترك بين ناشئي العين ويوكوهاما الياباني

وتابع كرزنار: "مباراتنا المقبلة أمام الإمارات هي الأهم حاليا، لذلك نحن مطالبون بالفوز وحصد النقاط الثلاث، لأننا إذا أردنا التتويج باللقب لا بد أن نتعامل مع مباراة تلو الأخرى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا