برعاية

السعودية تواجه مولدوفا والعراق استعدادا لكأس العالم 2018

السعودية تواجه مولدوفا والعراق استعدادا لكأس العالم 2018

يبدأ المنتخب السعودي المرحلة الثانية من برنامج إعداده للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، بدخول معسكر إعداد بين 20 و28 فبراير الحالي، يواجه خلاله مولدوفا والعراق وديا.

البث التلفزيوني للبطولات السعودية.. بين زيادة المداخيل وأماني الجماهير

وتأهلت السعودية إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها، وستخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا في يونيو المقبل ضمن مباريات المجموعة الأولى، التي تضم مصر وأوروجواي.

وقال الاتحاد السعودي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن المنتخب سيقيم معسكره الإعدادي في جدة بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وسيخوض مباراة أمام مولدوفا يوم 26 فبراير".

وقرر الاتحاد دخول الجماهير مجانا إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك تقديرا لجماهير "الأخضر" ودورها في دعم مسيرته.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره العراقي في مباراة ودية بمدينة البصرة العراقية في نهاية فبراير الحالي.

السعودية حاضرة بـ8 رياضات في الأولمبياد الإقليمي الخاص بأبوظبي

جدير بالذكر أن منتخب السعودية استهل برنامج إعداده لكأس العالم، الذي يتضمن 5 مراحل، بمعسكر داخلي في وقت سابق بالعاصمة الرياض بمشاركة 25 لاعبا.

وتقام المرحلة الثالثة خلال فترة التوقف الدولية بين 15 و27 مارس المقبل، حيث يخوض المنتخب معسكرا خارجيا في إسبانيا، يلتقي خلاله مع أوكرانيا وبلجيكا، وبعدها بشهر سيدخل المرحلة الرابعة في معسكر خارجي أيضا يخوض خلاله مباراتين وديتين أما منتخبين لم يتحددا بعد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا