برعاية

كلوب يهاجم التحكيم بعد التعادل أمام توتنهام

كلوب يهاجم التحكيم بعد التعادل أمام توتنهام

صب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول غضبه على التحكيم، بعد التعادل المثير لفريقه أمام ضيفه توتنهام بنتيجة (2-2)، في قمة الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يكشف عن نجمه المفضل في ليفربول

صراع الهدافين بين صلاح وكين يشعل موقعة ليفربول وتوتنهام

وبدا أن أصحاب الضيافة في طريقهم للابتعاد بفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، بعد أن منح محمد صلاح التقدم لليفربول بنتيجة (2-1) في الوقت بدل الضائع قبل أن يحصل توتنهام على ركلة جزاء.

وأشار الحكم جون موس إلى علامة الجزاء عقب تشاوره مع مساعده الذي شاهد التحاما من قِبل فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول ضد إيريك لاميلا جناح توتنهام.

وسدد هاري كين مهاجم "السبيرز"، الركلة ليسجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز وينتزع نقطة مهمة لفريقه.

وكانت هذه هي ركلة الجزاء الثانية لتوتنهام في المباراة عقب احتساب الركلة الأولى لصالح كين بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 83.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن المهاجم كان في موقف تسلل عندما تلقى الكرة، لكن الحكم المساعد لم يرفع الراية، مشيراً إلى أن الكرة وصلت لكين إثر تمريرة من ديان لوفرين.

وقال كلوب، في تصريحات عقب المباراة: "أقل لمسة في المباراة بأكملها حددت النتيجة، إنها ليست ركلة جزاء".

وأضاف المدرب الألماني: "اندفع لاميلا باتجاه فان ديك وشاهده الأخير في آخر لحظة، كان لاميلا يشق طريقه بالفعل، أشار الحكم باستمرار اللعب لكن المساعد اتخذ القرار، هكذا سارت الأمور".

وأضاف: "لم يكن الحكم المساعد موفقا، ركلة الجزاء الأولى كانت واحدة من أوضح مواقف التسلل التي شاهدتها على الإطلاق".

وواصل: "لا أعرف ما إذا كان هناك أي قاعدة جديدة في اللعبة، عندما خرجت الكرة من قدم لاعب توتنهام كان هاري كين في موقف تسلل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا