برعاية

العميد يعطل الراقي والزعيم يبتعد بالصدارة

العميد يعطل الراقي والزعيم يبتعد بالصدارة

أبها: الوطن 2018-02-05 1:52 AM     

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد في فرض التعادل السلبي على جاره ومنافسه التقليدي الأهلي، في الديربي الذي جمعهما أمس على إستاد الجوهرة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري السعودي للمحترفين، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 28 في المركز الخامس، ووصل الأهلي إلى 38 نقطة ثانيا.

 وقلب الهلال تأخره بهدف أمام مضيفه الباطن إلى انتصار كبير 5 /1، ليصل إلى النقطة الـ42 في صدارة الدوري، وبفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه، وظل الباطن على رصيده السابق 21 نقطة عاشرا.

وطغى التعادل السلبي أيضا على مواجهة الشباب وضيفه الرائد، ليرفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة سابعا، ووصل الرائد للنقطة الـ14 في المركز الأخير.

تقدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء خطوة إلى الأمام ورفع رصيده النقطي في الدوري السعودي للمحترفين إلى 26 نقطة في المركز الثامن، عقب تغلبه على ضيفه القادسية 2/صفر، سجل هدفي اللقاء اللاعب التشيلي روني فرنانديز، فيما بقي القادسية على رصيده السابق 17 نقطة في المركز الـ12.

بدأ ديربي جدة بحماس كبير من الفريقين انعكاسا على الحضور الجماهيري الرائع في «الجوهرة»، وبادر الأهلي بالهجوم عن طريق التسديدات البعيدة بعدما سيطر على وسط الملعب، فيما حاول الاتحاد امتصاص الحماس وتنظيم الصفوف والاعتماد أكثر على الهجوم المرتد.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الخطورة والفرص المهدرة، وتألق حارسي المرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا