برعاية

7 نجوم ضحايا مذبحة ريال مدريد في الصيف 7 نجوم ضحايا مذبحة ريال مدريد في الصيف

7 نجوم ضحايا مذبحة ريال مدريد في الصيف                         7 نجوم ضحايا مذبحة ريال مدريد في الصيف

نجوم وأسماء كبيرة في قائمة ضحايا ريال مدريد في الصيف المقبل.

(مدريد - mbc.net) نجوم وأسماء كبيرة في قائمة ضحايا ريال مدريد في الصيف المقبل.

7 نجوم ضحايا مذبحة ريال مدريد في الصيف

تسريبات صحيفة تشير إلى نية ريال مدريد للقيام بمذبحة بين نجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية لاستعادة بريق النادي الملكي في عام 2019.

إدارة ريال مدريد وضعت قائمة من 7 لاعبين تفكر جديا في التخلص منهم وبيعهم بمبالغ مالية عالية ليتثنى لها تكوين فريق جديد مليء بالنجوم المتألقين.

ريال مدريد يرغب في ضم عدد كبير من النجوم الذين يرغبون في تمثيل الفريق الملكي والفوز بالألقاب خاصة وأن بعض لاعبي الفريق بدا وكأنه يفتقد للشغف.

جاء لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد في مقدمة الأسماء التي ترغب الإدارة في بيعها نظرا لتقدمه في السن وقد يكون الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة لبيعه.

أما اللاعب الثاني في القائمة فهو توني كروس الذي يقدم مستوى متذبذب هذا الموسم ونال العديد من الانتقادات ويبدو أنه لا يمانع الرحيل عن الفريق في الصيف.

ويأتي اسم ماتيو كوفاسيتش كالثالث في القائمة، فاللاعب رغم إمكانياته الكبيرة وسنه الصغير فإن الفريق الملكي لا يعارض فكرة بيعه إذا ما تم تقديم عرضا مغريا له.

أما إيسكو فيحتل الاسم الرابع في القائمة بسبب علاقته المتوترة مع كريستيانو رونالدو أبرز نجوم الفريق وتعرضه أيضا للانتقادات من جماهير الملكي.

ويبدو وجود اسم جاريث بيل متوقعا في القائمة بسبب إصاباته العديدة وشعوره بالضغط الكبير داخل صفوف ريال مدريد.

وكذلك كريم بنزيما أيضا يفكر في الرحيل بعد تراجع مستواه وهجوم الجماهير عليه وهو الأمر الذي شجع إدارة الفريق الملكي على التفكير بشكل جدي في بيعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا