برعاية

الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة

الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة

تعتزم إدارة نادي الاتحاد إعطاء لاعبي الفريق الأول مكافآت خاصة في حال تجاوزهم منافسهم التقليدي الأهلي، في المواجهة التي ستجمع الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة»، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري السعودي للمحترفين.

بينما تواصل إدارة الاتحاد جهودها لتوفير سيولة مالية تفي بتسليم اللاعبين راتب شهر من أصل الرواتب المتأخرة لهم، في إطار المساعي الرامية لتوفير كل الأجواء المناسبة للاعبين، وإعدادهم نفسياً ومعنوياً للمواجهات.

إلى ذلك، استبعد التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد المدافع ياسين حمزة من حساباته الفنية لمواجهة الديربي، بعد أن فضل عدم الزج به في القائمة الأساسية للمباراة، في ظل عودته من الإصابة، في الوقت الذي كان ياسين حمزة التحق إلى جانب زميله عمر المزيعل في تدريبات الفريق الأخيرة الإعدادية للديربي. وعمد التشيلي سييرا خلال الحصة التدريبية أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، على وضع اللمسات الأخيرة لمنهجيته التكتيكية التي سيدخل بها مواجهته اليوم في الديربي أمام الغريم التقليدي الأهلي، وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه.

وحرص سييرا على شرح نقاط قوة وضعف منافسه الأهلي للاعبي الفريق، في الوقت الذي حرص على تطبيق منهجية الاختراقات من النصف والأطراف، والتسديد على المرمى من خارج منطقة الـ18.

وكان سييرا حرص خلال الحصص التدريبية الإعدادية لمواجهة الديربي على فرض طوق من السرية على تحضيرات الفريق لتجنب كشف مخططاته التكتيكية للمنافس، فيما سيغيب عن المواجهة اللاعب جمال باجندوح بداعي الإيقاف بسبب البطاقات الملونة لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

بينما رفض سييرا مشاركة الثلاثي عساف القرني ومحمود كهربا وأحمد عكايشي في مباراة اعتزال اللاعب فؤاد أنور، أول من أمس، بسبب قصر الفترة الزمنية الفاصلة عن مواجهة الأهلي، فيما سمح لجمال باجندوح المشاركة في المباراة كونه لن يشارك في الديربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا