برعاية

عبطان يتعهد بإكمال المدينة الرياضية لنادي الشرطة | رياضة


	عبطان يتعهد بإكمال المدينة الرياضية لنادي الشرطة | رياضة

تعهد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، بإكمال المدينة الرياضية الخاصة بنادي الشرطة، فيما خولت إدارة القيثارة الوزير، بتبني موضوع إقناع رئيس الهيئة الإدارية للنادي أياد بنيان بالعدول عن قرار الاستقالة.

وقال بيان صادر عن النادي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، استقبل في مقر إقامته في محافظة النجف الأشرف، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي للتباحث في عدة أمور تهم الشأن الرياضي في النادي".

واضاف ان "إدارة النادي ناقشت العديد من الأمور التي تخص الشأن الرياضي ومن أهمها تصفية الإجواء بين الوزارة والنادي التي شابها بعض سوء الفهم في الفترة السابقة".

وأوضح ان "وزير الشباب أكد دعمه المطلق لإدارة النادي سيما وأنها تقف على راس هرم واحد من اهم الأندية الرياضية العراقية التي تمتلك أشبه باللجنة الأولمبية المصغرة بتواجد ١٥ لعبة فردية وجماعية ضمن صفوف النادي".

وأشار البيان، الى ان "الهيئة الإدارية خولت وزير الشباب بتبني موضوع إقناع رئيس الهيئة الإدارية للنادي أياد بنيان بالعدول عن قرار الاستقالة والعودة من جديد لمزاولة أعماله من خلال تنفيذ جميع الشروط التي يضعها والتي تضمن اعادة الاستقرار للبيت الشرطاوي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا