برعاية

نادال يتطلع للحفاظ على لقب "الأفضل في الملاعب الترابية"

نادال يتطلع للحفاظ على لقب "الأفضل في الملاعب الترابية"

أعرب الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا في لعبة التنس، عن ثقته الكبيرة في الاحتفاظ بلقب الأفضل على الملاعب الترابية، قبل المشاركة في بطولة أكابولكو المكسيكية، التي تنطلق 26 فبراير المقبل.

دبي طريق فيدرر لاقتناص صدارة التصنيف من نادال

وكان نادال تعرض لإصابة عضلية أجبرته على الانسحاب من الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة أمام الكرواتي مارين سيليتش.

وصرح نادال في حفل منظم من قبل مصرف "ساباديل" في أليكانتي، بخصوص الإصابة التي حرمته من استكمال مباراته أمام سيليتش "كان تمزقا بسيطا، ولكن كان من المستحيل أن أواصل اللعب".

وأكد النجم الإسباني أمام نحو 1200 شخص مشاركته هذا الموسم في بطولات أكابولكو وإنديان ويلز وميامي، المقامة على الملاعب الصلبة، لكن يبقى هدفه الأكبر هو الوصول بأفضل شكل لموسم الملاعب الترابية، المتوج ملكا لها بعد فوزه العام الماضي باللقب العاشر له في "رولان جاروس".

ووجه نادال خلال الحفل كلمات المديح إلى السويسري روجيه فيدرير، مهنئا إياه على تتويجه بطلا لبطولة استراليا وحصوله على اللقب الـ20 ببطولات "جراند سلام"، مشيدا بالعلاقة الجيدة التي تجمع بينهما بقوله "هذه رياضة والمنافسة تنتهي في الملعب".

كما طالب المصنف الأول عالميا بعدم مقارنة الأجيال الجديدة بما قدمه هو وفيدرير والصربي نوفاك ديوكوفيتش، قائلا "لأنه في تاريخ التنس لم يحدث إطلاقا أن تلاقى 3 لاعبين، فازوا بهذا الكم من البطولات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا