برعاية

مكافأة خاصة تحفز لاعبي الأهلي لـ«الديربي»

مكافأة خاصة تحفز لاعبي الأهلي لـ«الديربي»

وقع اللاعب الأسترالي مارك ميليغان (32 عاما) عقد احترافه في صفوف الأهلي لنهاية الموسم الحالي صباح أمس مع مدير الاحتراف في النادي أحمد بامعوضة ووكيل أعمال اللاعب مع أفضلية التجديد لصالح النادي لموسم إضافي.

وأكد ميليغان جهازيته للمشاركة في المواجهات القادمة بدءا من لقاء الديربي أمام الاتحاد، حيث قال: «لم أنقطع عن المشاركة مع فريقي خلال الأيام الماضية بجانب تمثيل منتخب بلادي وأنا جاهز من الآن للمشاركة»، موضحا أن موافقته للاحتراف في صفوف الأهلي جاء نتيجة لقوة الدوري السعودي بجانب مشاركة الأهلي في دوري الأبطال الآسيوي، مشيراً إلى أن الفريق السعودي الذي التحق به يعد من أبرز وأقوى الفرق السعودية الأمر الذي سيمنحه فرصة البروز وتقديم نفسه بشكل أكبر إلى حد قوله في ظل انتظاره للمحفل العالمي للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا.

وشارك اللاعب مارك ميليغان بفاعلية في الحصة التدريبية التي فرضها الجهاز الفني لفريق الأهلي مساء أمس للعناصر التي لم تشارك في لقاء الشباب أول من أمس والتي حقق من خلالها الأهلي انتصارا مثيرا في الوقت بدل الضائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين مؤكدا جاهزيته التامة للمشاركة في لقاء الديربي الأحد المقبل أمام الاتحاد إذا رغب مدرب الفريق الاستعانة به في المواجهة.

خصوصا أن فريق الأهلي سيفتقد خدمات مدافعه عقيل بلغيث عن المشاركة في مواجهة الاتحاد القادمة بسبب الإيقاف الإجباري لمباراة واحدة بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء كان آخرها في لقاء الشباب الماضي بجانب تعرضه للإصابة وتحامل على نفسه لإكمال اللقاء مما استدعى إخراجه على النقالة الطبية برفقة الأجهزة الطبية عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية وسيجري اللاعب كشفا طبيا وأشعة للتأكد من نوع الإصابة والبرنامج العلاجي المطلوب للاستشفاء.

وأدت العناصر التي شاركت في لقاء الشباب أول من أمس تدريبا استشفائيا قبل أن يسمح لهم سيرغي ريبروف مدرب الفريق بالمغادرة على أن يفتح الجهاز الفني للفريق ملف الإعداد لمباراة الاتحاد ابتداء من تدريب اليوم الخميس. بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية كاملة وتقرر أن يرتدي اللاعب ميليغان المنضم حديثا لصفوف فريق الأهلي الرقم (5) خلال تمثيله له خلال مواجهات الموسم الحالي.

من جهة أخرى، أكد سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي أنه هو المسؤول عن اختيار الأسماء التي تشارك في المباريات بعد الانتقادات التي طالته على خلفية التشكيل الذي دخل به لقاء الشباب أول من أمس قبل أن يجري عددا من التغييرات مع الشوط الثاني واستطاع من خلالها العودة إلى اللقاء وكسب النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا