برعاية

تركي آل الشيخ يتحدث عن عين مرتضى "الحارة" وعلاقتها بالأهلي ويصرح: علامات استفهام على بعض أعضاء المجلس الأحمر

تركي آل الشيخ يتحدث عن عين مرتضى "الحارة" وعلاقتها بالأهلي ويصرح: علامات استفهام على بعض أعضاء المجلس الأحمر

قال تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إنه الممول لصفقة صلاح محسن مهاجم الأهلي الجديد وغيرها من التعاقدات الأخرى التي حسمها الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف تركي آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "أون إي": "أمور كثيرة تدعو للاندهاش في الفترة الأخيرة، نحاول مساعدة الأهلي بقدر ما نستطيع، وهدفنا الاستثمار والتطوير بالرياضة في مصر".

وتابع: "يوجد عوائق غير مفهومة وكواليس في الأهلي، هل ذلك نتيجة صراعات بين التيار القديم ومحمود الخطيب رئيس الأحمر؟ لا أعرف".

وأردف: "التنسيق بيني وبين الخطيب على أعلى مستوى، لكنهم يلعبون على أسطوانة وموجة هذا الأجنبي جاء حتى يسيطر على الأهلي والخطيب بفلوسه، كيف يصدر هذا الكلام من أي مشجع في أو شخص محب للقلعة الحمراء؟ وما هو المطلوب من تركي آل الشيخ لعمله ولم يقدمه للأهلي؟".

وواصل: "أنا وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة أخرى للأهلي، لا أعلن ذلك فخرًا، ولكن هذا واجبي وعلى جماهير النادي أن تعلم ذلك، فأنا أريد تفسير مقولة هذا الشخص جاء يسيطر على الأحمر بفلوسه".

واستطرد: "يوجد أشخاص بمجلس إدارة الأهلي عليهم تحفظات وعلامات استفهام، لأن لو همهم مصلحة الأحمر لكانوا تعاونوا مع المبادرات التي كان فيها مصلحة النادي".

وأضاف: "اتفقنا على انضمام لاعب عالمي للأهلي قبل مباراة السوبر، ولم أجد أي تجاوب أو تواصل لدرجة أني ومسئولي مكتبي تابعنا الموضوع وكأن نحن من  نبحث عن اللاعب وليس الأحمر، هناك علامات استفهام غريبة، وأتمنى من الخطيب ألا ينجرف وراء الضغوطات".

وتابع: "لا يستطيع أحد إجبار غيره على شيء، فصفقة صلاح محسن انتهت منذ أكثر من 48 ساعة مضت، والآن تقولوا من خلفها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا