برعاية

السعودي فؤاد أنور يفاجئ جماهير الأهلي المصري

السعودي فؤاد أنور يفاجئ جماهير الأهلي المصري

فاجأ فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي الأسبق، جماهير الأهلي المصري، بشأن المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، الجمعة المقبلة، ضد منتخب الدوري السعودي، في مهرجان اعتزاله.

فؤاد أنور يكشف عن تفاصيل مهرجان اعتزاله أمام الأهلي المصري

ويسافر الأهلي المصري إلى السعودية، الخميس المقبل، استعدادا للمباراة التي تضم عددا كبيرا من نجوم الدوري السعودي، بالإضافة إلى المصريين عصام الحضري، حارس مرمى التعاون، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم اتحاد جدة.

وستُقام مباراة الفريقين الودية على ملعب "الجوهرة المشعة" يوم الجمعة، في الزمان والمكان المُحددين مسبقا، على الرغم من أن الملعب ذاته سيشهد مباراة الأهلي والاتحاد، في قمة الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد يومين فقط من المباراة الودية.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن اللجنة المنظمة للمباراة أنهت إجراءات سفر الثلاثي محمود الجزار، الوافد الجديد من فريق كهرباء الإسماعيلية، وصلاح محسن، القادم من فريق إنبي، ومحمد شريف، المنضم من وادي دجلة.

وستكون المباراة الودية بين الأهلي ومنتخب الدوري السعودي للمحترفين هي الولى التي ستشهد مشاركة الثلاثي الجديد مع "المارد الأحمر" بعد انضمامهم للفريق بشكل رسمي.

وسيسافر الثلاثي صالح جمعة، المنضم حديثا لفريق الفيصلي، وعمرو بركات، المنضم لفريق الشباب، وحسين السيد، المنضم لفريق الاتفاق، مع بعثة الأهلي المتجهة إلى السعودية، الخميس المقبل، تمهيدا لإتمام إجراءات انتقالهم إلى أنديتهم الجديدة التي انتقلوا إليها على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم.

وسيقود منتخب نجوم الدوري السعودي الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، بعد نجاحه في قيادة منتخب مواليد السعودية، وقيادته للمنتخب الول في بطولة كاس الخليج العربي "خليجي 23" بالكويت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا