برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

عبدالباسط: إذا أردنا البطولة علينا هزيمة الوصل

أكد مدير فريق الوحدة، عبدالباسط الحمادي، أهمية وصعوبة المواجهة التي تجمع «العنابي» أمام الوصل في الثاني من فبراير(شباط) المقبل، ضمن الجولة 15 لدوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن المباراة أمام منافس مباشر وهي بست نقاط، متمنياً أن يحقق العنابي الفوز، ويحصد النقاط الثلاث المهمة في صراع اللقب.

قال الحمادي: "لابد من تعويض خسارة النقطتين أمام الظفرة في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي، ومباراة الوصل فرصة لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيد الفريق، والتعويض مهم لأن المباراة أمام منافس مباشر، وإذا أردنا البطولة علينا الحصول على العلامة الكاملة، وعلينا استغلال عامل الأرض والجمهور لأن النقاط الثلاث مهمة في الصراع على الصدارة".

بوجسيم: الرميثي قادر على إصلاح الهرم المقلوب

أعرب الحكم المونديالي السابق، علي بوجسيم، عن تفاؤله بقيادة رئيس الهيئة العامة للرياضة محمد خلفان الرميثي للمرحلة الجديدة، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، لكونه يملك خبرات متراكمة سيكون لها المردود على رياضة الإمارات.

وقال: "محمد خلفان الرميثي قادر على إصلاح الهرم المقلوب وواقعنا الرياضي، من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح، ورياضة الإمارات على موعد الآن مع عمل لا مجال فيه للصدفة، نظراً لأن معاليه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن حال الرياضة ولن يترك أي شيء خلال المرحلة الجديدة للصدفة، من خلال فريق العمل الذي يضع السياسات ويعمل حتى تقطف رياضتنا الثمار، بتحقيق الطموحات".

النصر ينهي رسمياً صفقة الدولي الجزائري جابو

أنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات انتقال صانع الألعاب عبدالمؤمن جابو لاعب نادي وفاق سطيف والمنتخب الجزائري، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، جاء ذلك بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا