برعاية

ميسي ورونالدو ….الصراع على كعكة ضربات الجزاء !

ميسي ورونالدو ….الصراع على كعكة ضربات الجزاء !

هاي كورة_  يعيش ليونيل ميسي أحد فتراته الرائعة والعبقرية التي دائما يبهرنا به بصفته أحد أعظم من لمسوا كرة القدم على مر العصور في المقابل يعيش خصمه اللدود كريستيانو رونالدو واحدة من أتعس فتراته على الإطلاق.

رونالدو سجل هدفين في فالنسيا في الجولة 21 من الليجا وقاد الفريق للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ومن وقتها والسوشيال ميديا تتهم رونالدو بأنه لايسجل سوى من ضربات الجزاء وتم وصفه بكلمات مثل بينالدو كناية على إنه لايسجل سوى من ضربات جزاء.

تقدم رونالدو لتسديد ضربتين الجزاء في أصعب أوقاته وأصعب أوقات ريال مدريد …فلنتخيل إذا أهدر رونالدو الضربة الأولى كيف كان مستقبله وكيف كان سيخرج ريال مدريد من مستنقع المستايا وقتها حيث كان سيرحل زيدان وسيتم نحر اللاعبين نحرا لذا فإنه القائد الذي كعادته تصدى في الوقت المناسب .

مهارة ضربات الجزاء لطالما أسعدت شعوب وأبكت شعوب وهي من أصعب المهارات التي تتطلب ثقة عالية وتركيز وهدوء وبعض من التوفيق وحسن الطالع وسوف نستعرض معا في هذا التقرير مقارنة بين ميسي ورونالدو في تسديد ضربات الجزاء طوال تاريخها.

ليونيل ميسى سدد طوال تاريخه مع برشلونة 85 ضربة جزاء سجل منها 65 ضربة جزاء وأهدر 20 ضربة جزاء ومع منتخب الأرجنتين سدد 19 ضربة جزاء سجل منها 16 ضربة جزاء وأهدر ثلاثة ضربات ليكون مجموع ماسدده ميسى طوال تاريخه 104 ضربة جزاء سجل منها 81ضربة جزاء وأهدر 23 ضربة.

كريستيانو رونالدو سدد طوال تاريخه مع الريال92 ضربة سجل منها 78 ضربة جزاء وأهدر 14 ضربة ومع مانشستر يونايتد سدد 23 ضربة جزاء سجل 19 ضربة وأهدر أربعة ومع منتخب البرتغال سدد 15 ضربة سجل منها 10 ضربات وأهدر خمسة ليكون مجموع ماسدده 130 ضربة جزاء سجل منها 107 ضربة جزاء  وأهدر 23 ضربة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا