برعاية

جوارديولا يفتح النار على حكام البريمير ليج بسبب ساني ! جوارديولا يفتح النار على حكام البريمير ليج بسبب ساني !

جوارديولا يفتح النار على حكام البريمير ليج بسبب ساني !                        جوارديولا يفتح النار على حكام البريمير ليج بسبب ساني !

فتح مدرب مانشستر سيتي جوراديولا النار عىل حكام الدوري الإنجليزي ووجه لهم رسالة هامة قبل إنطلاق المباريات المقبلة الحاسمة في الدوري الإنجليزي

(دبي mbc.net) فتح مدرب مانشستر سيتي جوراديولا النار عىل حكام الدوري الإنجليزي ووجه لهم رسالة هامة قبل إنطلاق المباريات المقبلة الحاسمة في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يفتح النار على حكام البريمير ليج بسبب ساني !

طالب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحكام بحماية أكبر للاعبيه بعد إصابة الجناح ليروي ساني في الفوز على كارديف سيتي المنتمي للدرجة الثانية في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .

ووضح غضب جوارديولا من تدخلات لاعبي كارديف وتحدث مع الحكم لي ميسون بعد المباراة.

وربما يغيب لاعب منتخب ألمانيا لعدة أسابيع عقب خروجه بعد نهاية الشوط الأول بعد تدخل من جو بينيت في الانتصار 2-صفر في الدور الرابع.

وحصل بينيت لاعب وسط كارديف على إنذار فقط رغم أن الإعادة التلفزيونية أوضحت أنه كان ربما يستحق الطرد. وطُرد بينيت في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تدخل آخر ضد الشاب براهيم دياز.

وتحدث جوارديولا عن ساني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلا "سيغيب على الأقل لأسبوعين أو ثلاثة أو شهر. سنعرف غدا فترة غيابه".

ويريد جوارديولا من الحكام حماية أكبر للاعبيه، الذين وصفهم بالفنانين، ضد المخالفات المتكررة.

وأضاف المدرب الاسباني "قلت مرارا كل ما يجب على الحكام فعله هو حماية اللاعبين. لا أتحدث عن لاعبي سيتي فقط بل عن جميع اللاعبين.

وتابع "لمصلحة كرة القدم بشكل عام واللاعبين بشكل خاص حيث اعتبرهم بمثابة فنانين ونحن بحاجة لحمايتهم".

ولم يدافع نيل وارنوك مدرب كارديف عن بينيت الذي سيغيب عن مواجهة ليدز يونايتد منافس فريقه على الصعود للدوري الممتاز يوم السبت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا