برعاية

كلوب يواجه صديقه وجها لوجه في الدوري الإنجليزي كلوب يواجه صديقه وجها لوجه في الدوري الإنجليزي

كلوب يواجه صديقه وجها لوجه في الدوري الإنجليزي                         كلوب يواجه صديقه وجها لوجه في الدوري الإنجليزي

سيلتقي المدربان الألمانيان الموجودان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وجها لوجه الثلاثاء حين يستضيف هدرسفيلد تاون بقيادة ديفيد فاجنر منافسه ليفربول الذي يدربه يورجن كلوب في استاد جون سميث في ظل وجود أوجه شبه أخرى كثيرة بين المدربين إلى جانب الجنسية.

(دبي mbc.net) سيلتقي المدربان الألمانيان الموجودان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وجها لوجه الثلاثاء حين يستضيف هدرسفيلد تاون بقيادة ديفيد فاجنر منافسه ليفربول الذي يدربه يورجن كلوب في استاد جون سميث في ظل وجود أوجه شبه أخرى كثيرة بين المدربين إلى جانب الجنسية.وارتبط كلوب وفاجنر بعلاقة صداقة منذ لعبهما معا في ماينتس بدوري الدرجة الثانية الألماني كما أن كلوب اختار فاجنر ليكون مرافقا له خلال حفل زفافه.

لذا لم يكن غريبا أنه حينما سنحت فرصة لفاجنر، قرب نهاية 2015، في الرحيل عن منصبه كمدرب للفريق الثاني لبروسيا دورتموند فإنه أجرى اتصالا مع كلوب وسأله عن رأيه بعد أسابيع قليلة من انتقال هذا المدرب الشهير لتدريب ليفربول.

وجاء الرد واضحا من كلوب إلى صديقه "افعل ذلك ببساطة".

وعَمل فاجنر بنصيحة صديقه وتولى تدريب هدرسفيلد وقاده للصعود إلى الدوري الممتاز العام الماضي. وفي الموسم الأول للفريق في دوري الأضواء منذ 1972 فإنه يحتل المركز 14.

وجلس فاجنر في مكتبه الصغير المتواضع وسط ضوضاء من أعمال بناء لا تزال مستمرة في مركز تدريب هدرسفيلد وضحك عند سؤاله عما إذا كان كلوب قد أعطاه أي معلومة عما ينتظره في هذا النادي.

وقال فاجنر في مقابلة مع رويترز "لا. لم يكن لديه أي معلومات. لم يكن يعرف أي شيء عن هدرسفيلد ولم يكن تقريبا يعرف شيئا أيضا عن دوري الدرجة الثانية".

لكن الشيء الواضح الذي كان يشعر به كلوب هو أن فاجنر، وبعد العمل لأربع سنوات مع الفريق الرديف في دورتموند في دوري الدرجة الثالثة الألماني، أصبح بحاجة إلى تحد جديد وأن انجلترا هي الوجهة المثالية بالنسبة له.

وقال فاجنر "كان يعرف تقريبا ظروفي في دورتموند. أنا متأكد أيضا أنه لاحظ بعد شهر واحد من وجوده هنا أن هناك الكثير من المشاعر في كرة القدم في إنجلترا. لذا قال ‭‭'‬‬لو سنحت لك الفرصة قم بتجربة الأمر‭‭'‬‬.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا