برعاية

التشيلي أوبيلا يلحق بالشباب قبل قمة الثلاثاء

التشيلي أوبيلا يلحق بالشباب قبل قمة الثلاثاء

وقعت إدارة نادي الشباب عقداً احترافياً مع اللاعب التشيلي سباسيتيان أوبيلا حتى نهاية موسم 2019، ليكون أحد التدعيمات الشبابية في سوق الانتقالات الشتوية. وكان اللاعب قد وصل الخميس إلى الرياض، وأجرى يوم الجمعة فحصاً طبياً للتأكد من حالته الصحية.

وبهذه الصفقة، ينضم اللاعب التشيلي إلى كل من: الليبي مؤيد اللافي، والجزائريين محمد بن يطو وجمال الدين بن العمري، والأرميني بيتزيلي، والتونسي فاروق بن مصطفى، والعراقي سعد الأمير. ويلعب أوبيلا في مركز الهجوم.

كما وقعت إدارة الشباب مع لاعب الفيحاء حسن معاذ، على سبيل الإعارة، إلى نهاية الموسم، وذلك بعد اتفاق الإدارتين على الصفقة.

وتأمل إدارة النادي العاصمي بإعادتها للاعبها السابق في سد الثغرة التي سببها رحيل حسن معاذ مطلع الموسم، حيث يعاني الشباب من ضعف في ظهيري الجنب.

ومن جهة ثانية، علمت «الشرق الأوسط»، من مصدر شبابي مسؤول، بموافقة الأهلي المصري على انتقال اللاعب أحمد فتحي إلى الشباب، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم.

وجاءت موافقة النادي المصري بعد موافقة اللاعب على تجديد عقده قبل الانتقال. وكانت إدارة الأهلي قد رفضت العرض الشبابي في وقت سابق من هذا الشهر.

ومن المرجح أن يفاضل دانيال كارينيو، المدير الفني للفريق، بين سعد الأمير والأرميني ماركوس بيتزيلي، لاستبعاد أحدهما، ووضع أحمد فتحي بدلاً عنه، كون الفريق الشبابي حالياً يضم 7 لاعبين أجانب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا