برعاية

أليغري يكشف تفاصيل إصابة كوادرادو

أليغري يكشف تفاصيل إصابة كوادرادو

أكد مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، اليوم الجمعة، أن لاعبه الكولومبي خوان كوادرادو الغائب عن المشاركات منذ الشهر الماضي، بسبب مشكلة في الحوض، سيسافر خلال أيام إلى ألمانيا لإجراء فحوصات من أجل تحديد إن كان سيتوجب عليه الخضوع لجراحة أم لا.

وجاءت تصريحات المدرب الإيطالي بخصوص تطور حالة لاعبه المصاب بالتهاب في الحوض، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم عشية مباراة كييفو فيرونا في الدوري.

كما أكد أليغري أن لاعب الوسط الإيطالي كلاوديو ماركيزيو لا يزال يتعافى من إصابته، ولكنه لن يكون جاهزاً للمشاركة حتى الثلاثاء المقبل.

وفيما يخص باولو ديبالا، أوضح مدرب "السيدة العجوز" أن النجم الأرجنتيني سيخصع "لفحص طبي خلال الأسبوع المقبل للوقوف على تطور مرحلة تعافيه من إصابته".

وذكر المدير الفني أن اليوفي، حامل لقب الدوري الإيطالي، يحتل حالياً وصافة الترتيب حالياً بـ53 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نابولي المتصدر، ولذلك يتوجب عليه الفوز في لقاء الغد على كييفو كي لا يبتعد عن المقدمة.

وقال أليغري: "غداً، سيتوجب علينا العودة للديار بالثلاث نقاط كي نزيد الفارق مع ملاحقينا ولا نفقد نقاطاً أخرى ونوسع الفارق مع نابولي، لابد من خوض مباراة جادة من الناحية الذهنية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا