برعاية

زيدان: سأترك ريال مدريد غدًا في هذه الحالة

زيدان: سأترك ريال مدريد غدًا في هذه الحالة

أجرى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مؤتمرًا صحفيًا، قبل مواجهة فريقه أمام فالنسيا بمنافسات الليجا، أوضح خلاله موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في المباراة، وإمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد.

وافتتح زيدان حديثه قائلاً في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" و"البيرنابيو" الإسبانية: "لن نفكر سوى في المواجهات التي تنتظرنا، ما يهمنا حاليًا هو مواجهتنا أمام فالنسيا"

وأضاف: "اللاعبون يقدمون كل شيء في المباريات، أحيانًا لا تسير الأمور كما نريد لكن سنواصل بنفس الشغف، وعلينا أن نتعلم من هذا الوضع، وكما قال كريستيانو رونالدو لدينا مباراة هامة غدًا وعلينا التفكير بها فقط نقدم أداءً جيدًا ونحصد الثلاث نقاط".

وواصل بشأن شعوره تجاه النقد الموجه له بالنظر لنتائج الفريق: "كل شخص لديه الحرية في إبداء رأيه والتفكير كما يشاء، أنا كمدرب لدي أمل وهدفي هو التحسن بشكل مستمر، بعد مباراة ليجانيس كنت في حالة سيئة لأنني لم أنتظر خروجنا، لكن هذه هي كرة القدم ولا يوجد شخص بإمكانه نزع الشغف مني حتي اليوم الأخير لي".

زيدان كرر أنه غير نادم على عدم إجراء تعاقدات جديدة، وأكد أنه راضِ عن مجموعة اللاعبين لديه مضيفًا: "لو كانت لدي الإمكانية لن أغير أي قرار من القرارات التي اتخذتها، قلت قبل بداية الموسم أنني سعيد بمجموعة اللاعبين التي لدي وحاليًا مازال لدي نفس الشعور".

وأردف: "أنا المسؤول عن الخسارة ضد ليجانيس، لم أمنح اللاعبين التحفيز والدافع اللازم، علينا مواصلة العمل والخروج من هذه الوضعية، الشيء الوحيد الذي سيعيد لنا الهدوء هو الفوز، علينا استعادة الانتصارات".

وأكمل: "كيف نستعيد الثقة؟ هذا يتغير بسرعة، بإمكاننا تغيير الوضع الحالي بالتفكير بطريقة إيجابية، قدمنا أشياء سيئة لكننا أيضا قدمنا أشياء جيدة، اللاعبون لديهم قدرة تغيير الوضع الحالي، يمكنني أن أؤكد ذلك".

زيدان أكد أن فريقه قادر على المنافسة على لقب دوري الأبطال: "لازلنا ننافس على لقب دوري الأبطال وبإمكاننا الفوز به وسنقاتل من أجل الحفاظ على اللقب، الأهداف المتبقية لنا قبل نهاية الموسم واضحة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا