برعاية

سانشيز قد يظهر في "مئوية" مورينيو

سانشيز قد يظهر في "مئوية" مورينيو

قد يستهل أليكسيس سانشيز المنضم حديثاً إلى مانشستر يونايتد مسيرته مع الفريق أمام يوفيل تاون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة المقبل، بينما سيسعى توتنهام هوتسبير لتجنب المفاجآت أمام فريق آخر من الدرجة الرابعة عندما يواجه نيوبورت كاونتي يوم السبت.

وبعد غيابه عن هزيمة فريقه السابق آرسنال في الدور الثالث أمام نوتنغهام فورست أصبح بمقدور اللاعب الدولي التشيلي صاحب القميص رقم 7 مواصلة اللعب في كأس الاتحاد مع فريق آخر وقد يظهر في ملعب يوفيل تاون في المباراة رقم 100 للمدرب جوزيه مورينيو مع يونايتد.

وستكون الرحلة لمواجهة المنافس على أرضه مألوفة لبعض جماهير يونايتد بعدما حقق مانشستر الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة الانتصار 2-0 بقيادة المدرب السابق لويس فان غال على يوفيل في الدور الثالث في يناير (كانون الثاني) 2015، وبعد انتصار بشق الأنفس على بريستول سيتي في إياب قبل نهائي كأس الرابطة هذا الأسبوع سيواجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز منافساً آخر من الدرجة الثانية عندما يلعب مع كارديف سيتي يوم الأحد.

ولم يخسر الفريق الويلزي في آخر 4 مباريات خاضها في كل المسابقات وسبق له الإطاحة بسيتي من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي في 1994 بينما كان كارديف يلعب في الدرجة الثالثة.

وقد تحدث مفاجأة أخرى في ملعب رودني باريد يوم السبت عندما يلتقي نيوبورت كاونتي المغمور مع توتنهام.

وهي المرة الاولى التي يتقابل فيها الفريقان منذ مواجهتين متتاليتين في كأس الاتحاد في 1959 و1960 فاز بهما توتنهام وسجل 4 أهداف في كل مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا