برعاية

"سبورت": عقوبة تنتظر جريزمان بسبب برشلونة

"سبورت": عقوبة تنتظر جريزمان بسبب برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن طبيعة المفاوضات بين فريق برشلونة الإسباني، والفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، أن هناك اتفاق سري بين برشلونة وجريزمان، وقد تم وضع شرط جزائي بين النادي واللاعب الفرنسي، في حال تراجع عن التوقيع في الصيف، فسيترتب عليه دفع مبلغ مالي إلى الطرف الآخر.

فعلى سبيل المثال إذا فضّل جريزمان بنهاية الأمر الانضمام لمانشستر يونايتد الراغب في ضمه هو الآخر، فسيدفع اللاعب غرامة مالية لبرشلونة.

وأكدت "سبورت"، أن التفاصيل المالية لعملية نقل جريزمان إلى برشلونة لاتزال غير معروفة، وسوف يحاول برشلونة التفاوض مع الأتلتي لتجنب ضرائب كسر العقد (100 مليون يورو).

كما وصفت الصحيفة العلاقة بين جوزيب ماريا بارتوميو وجيل مارين الرئيس التنفيذي للروخي بلانكوس بالممتازة، واتضح ذلك سابقًا من خلال عدة مفاوضات، مثل انتقال أردا توران لبرشلونة من قبل.

وأفادت الصحيفة أنه بالوقت ذاته فالمفاوضات مع أتلتيكو مدريد لن تكن سهلة، وخاصة بعد شكوى الروخي بلانكوس إلى الفيفا بشأن تصريحات آمور مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة الذي تحدث فيها بشكل مباشر عن جريزمان.

ومع مرور الممفاوضات بمرحلة من التوتر، فإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد، سيعمل برشلونة على كسر قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب بدفع 100 مليون يورو إلى الليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا