برعاية

اتحاد الكرة المصري يشكر نظيره الإماراتي بسبب تنظيم السوبر

اتحاد الكرة المصري يشكر نظيره الإماراتي بسبب تنظيم السوبر

محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي

وجّه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لنظيره الإماراتي ومجلس أبوظبي الرياضي، بسبب نجاح تنظيم واستضافة السوبر المصري.

إنفوجراف.. 10 ألقاب للأهلي في السوبر المصري

واستضاف ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، 12 يناير الحالي، مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري، والذي توج به الأول للمرة العاشرة في تاريخه.

وقام ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، بتوجيه رسالة شكر رسمية إلى السيد محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، على الجهود الكبيرة التي قدمها اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي باستضافة كأس السوبر المصري.

وعبّر المدير التنفيذي للاتحاد المصري عن شكره وامتنانه لاتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي، على احتضانهم للمباراة التي خرجت بالصورة المشرفة التي تليق بدولة الإمارات وحسن الاستقبال للفريقين، وتسهيل كل ما يتعلق بنجاح المباراة.

وقدّم سويلم شكره إلى طاقم التحكيم الإماراتي الذي أدار السوبر المصري، والذي تكون من الدكتور عمار الجنيبي، وأحمد الرشيدي، جاسم عبدالله، وحمد علي يوسف، إضافة إلى مراقب المباراة السيد أحمد المصعبي.

بدوره قدّم محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، شكره وتقديره للاتحاد المصري على هذه المبادرة التي تعبر عن مدى متانة العلاقة الأخوية المشتركة بين الاتحادين الشقيقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا