برعاية

بن غليطة: تسمية كأس السوبر بـ"عام زايد" يخلد إرث القائد الراحل

بن غليطة: تسمية كأس السوبر بـ"عام زايد" يخلد إرث القائد الراحل

ثمن رئيس اتحاد الكرة الإمارتي، مروان بن غليطة، بتسمية كأس السوبر الخليج العربي للموسم الرياضي 2017-2018، بعام زايد، تماشياً مع إعلان رئيس دولة الإمارت، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2018 ليحمل شعار عام زايد.

وأكد بن غليطة أن "هذه المبادرة تخلد وتعزز دور القائد الراحل، باني نهضة الإمارات، إلى جانب إنجازاته على مختلف الأصعدة، ومنها الرياضة إقليمياً وعالمياً، وتجسد مكانته الاستثنائية والفريدة محلياً وعربياً ودولياً".

وأكد رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، أن "ارتباط كأس السوبر الخليج العربي بهذا الاسم العظيم الذي غرس في قلوب أهل الإمارات والعرب والعالم ككل يعزز مكانة وأهمية هذا الكأس ويعطيه أبعاد اجتماعية ورياضية مهمة، تسهم في نشر المبادئ السامية والرسالة الرياضية الحقيقية لكرة القدم، إضافة إلى أن مثل هذه التسمية تهدف إلى تعزيز مكانة المغفور له في قلوب الجميع خاصة الشباب، بوصفه رمزاً للوطنية وحب الوطن، وتخليداً لإرثه عبر مثل هذه المبادرات، والتي تتوافق مع رؤية وتوجهات القيادة الرشيدة في دولتنا الغالية".

وأشاد بن غليطة، برعاية نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لسوبر الخليج العربي والذي سيقام في إستاد بني ياس، في العاصمة أبوظبي السبت المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا