برعاية

شباب الأهلي دبي أول المتأهلين لربع نهائي كأس رئيس الدولة

شباب الأهلي دبي أول المتأهلين لربع نهائي كأس رئيس الدولة

حجز نادي شباب الأهلي دبي المقعد الأول في ربع النهائي كأس رئيس الدولة، بعدما فاز بهدف نظيف على ضيفه العروبة في دور الـ16 للبطولة، سجله مهاجمه الجديد الكرواتي أنتي أرسينغ.

شباب الأهلي دبي يضع قدما في نصف نهائي كأس الخليج العربي

جاءت البداية قوية من جانب الضيوف ومحرجة لصاحب الأرض، الذي كاد يستقبل هدفاً مباغتا في الدقيقة الثانية، من خطأ مشترك بين الدفاع والحارس ماجد ناصر، استغله مهاجم العروبة جوهر أحمد، لكن المدافع عبدالعزيز الكعبي تمكن من إبعاد الكرة قبل أن تتجاوز المرمى.

وعاد جوهر أحمد ليهدد مرمى شباب الأهلي دبي مجدداً، من تمريرة تلقاها داخل الصندوق، مسدداً كرة قوية استقرت في الشباك من الخارج في الدقيقة 4 من المباراة.

ولم يتمكن لاعبو المدرب مهدي علي من الوصول إلى مرمى الحارس خليفة سرور، إلى أن تحصل على أول ضربة ركنية بعد مرور 15 دقيقة أبعدها الدفاع دون أن تُشكل اللعبة أي خطورة حقيقية.

ولم يتمكن العروبة من الصمود طويلاً أمام محاولات شباب الأهلي دبي الهجومية التي بدأت بعد ربع الساعة الأولى، حيث تمكن انتي أرسينغ من وضع بصمته الأولى بقميص فريقه الجديد، حينما نجح في تحويل عرضية عبدالعزيز الكعبي برأسه في مكان صعب بالمرمى.

وأضاع أرسينغ فرصة تعزيز النتيجة لمصلحة فريقه، إذ تلقى تمريرة ساحرة من وليد عمبر، وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس العروبة، لكنه لعب الكرة بجوار القائم الأيمن الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم شباب الأهلي دبي بهدف نظيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا