برعاية

أرقام رائعة برشلونة يستطيع كسرها مع فالفيردي في الدوري

أرقام رائعة برشلونة يستطيع كسرها مع فالفيردي في الدوري

أصبح برشلونة مع مدربه إرنستو فالفيردي حديث الصحافة الإسبانية خلال الموسم الجاري نظرا لقوة الأداء الذي يقدمه وتحقيقه لنتائج إيجابية وعدم تلقيه أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.

وعلى الرغم من إن الدوري الإسباني مازال في منتصفه فإن صحيفة "ماركا" الإسبانية سلطت الضوء على أرقام رائعة أصبح برشلونة في طريقه لكسرها إن واصل الأداء بذات الطريقة.

ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بفارق تسع نقاط عن فالنسيا ملاحقهم و11 عن أتلتيكو مدريد و19 عن ريال مدريد.

ماركا: ريال مدريد لن يدخل الانتقالات الشتوية رغم تراجع النتائج هاينكس: مستعد لفعل أي شيء من أجل ضم دي بروين إلى بايرن الكشف عن – 6 "جلاكتيكوس" على رادار ريال مدريد

ونجح فالفيردي في عبور رقم فريق بيب جوارديولا بعدم الهزيمة في 29 مباراة متتالية ولا يفصله سوى 10 لقاءات أخرى عن معادلة رقم البلوجرانا مع لويس إنريكي.

في موسم 2011-2012 حقق ريال مدريد مع جوزيه مورينيو 100 نقطة وحقق الفريق الكتالوني الأمر ذاته مع مدربه السابق تيتو فيلانونا بعد ذلك بموسمين.

والآن برشلونة جمع 51 وهو رقم يساعده في معادلة إنجاز الفريق الملكي أو تخطيه بنهاية الموسم.

لكن الأمر الصعب أن برشلونة لن يستطيع بشكل كبير الوصول للسجل التهديفي الضخم لريال مدريد في الموسم المذكور سلفا بواقع 121 هدفا.

وسجل البلوجرانا حتى الآن 52 هدفا فقط لذا هم يحتاجون لـ70 هدفا آخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا