برعاية

مدرب فياريال يتمنى عودة بطل موقعة ريال مدريد إلى منتخب إسبانيا

مدرب فياريال يتمنى عودة بطل موقعة ريال مدريد إلى منتخب إسبانيا

خابيير كاييخا مدرب فياريال - صورة أرشيفية

أكد خابيير كاييخا المدير الفني لفياريال، أنه يأمل في عودة حارس الفريق سيرخيو أسينخو لمنتخب إسبانيا، بعد المستوى الكبير الذي قدمه خلال انتصار فريقه على مضيفه ريال مدريد بهدف دون رد ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

زيدان يرفض لوم لاعبي ريال مدريد

وأثنى كاييخا كثيرا على أداء حارسه، معربا عن قناعته بأنه حقق إنجازا تاريخيا بالفوز على "الميرينجي" على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وأن فياريال لن يكتفي بالمركز الرابع.

وقال كاييخا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الجميع شاهد المباراة والمستوى الرائع الذي قدمه أسينخو، إنه مثال يحتذى به للجميع، التغلب على 4 إصابات وعدم الاستسلام والعودة لمستواه، فهذا يعني الكثير عن اللاعب، أثق في أنه سيستمر بهذا المستوى وسيساعدنا كثيرا".

ويرى المدرب الشاب (39 عاما) أن الخروج بالنقاط الثلاث من ملعب صعب للغاية مثل البرنابيو يعتبر أمرا رائعا، وأبرز أن فريقه لم يفز أبدا على الفريق الملكي في ملعبه، وأنهم سعداء للغاية بتحقيق هذا الإنجاز.

وأتم: "الجميع سعيد داخل غرف الملابس، كنا ندرك أنه بإمكاننا صناعة التاريخ، وآمنا كثيرا بهذا الأمر، اللعب على البرنابيو يعني المعاناة، ولكننا استطعنا الخروج بنقاط المباراة، لقد أظهر الجميع نضجا كبيرا على الرغم من صغر سن اللاعبين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا