برعاية

5 ردود لـ"الزملكاوية" على تصريحات حسام حسن

5 ردود لـ"الزملكاوية" على تصريحات حسام حسن

أبدى عدد كبير من المنتمين إلى نادي الزمالك غضبهم بسبب تصريحات مدرب النادي المصري البورسعيدي حسام حسن، الذي قلل فيها من "الأبيض" على حد وصفهم.

وصرح حسام حسن بعد مباراة السوبر، وقال إنه راض تماماً عن لاعبيه طوال المباراة قائلاً: "فريقي رجالة ولم نخسر 3 مثل الزمالك".

وكانت هناك تعليقات عديدة 24 يستعرض أبرز 5 تعليقات كالتالي:

يرى أسطورة الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام أن إقحام حسام حسن لاسم النادي الأبيض في تصريحاته عقب الخسارة من الأهلي في السوبر المصري "ليس له معنى"، هذه مباراة بين الأهلي والمصري، ما دخل الزمالك؟، وأضاف "طريقة الزمالك مختلفة، المصري لعب بدفاع شديد أمام الأهلي في حين الزمالك أراد اللعب ند بند مع الأهلي"، وشدد "إقحام الزمالك في التصريح ليس له معنى".

وقال لاعب الزمالك السابق إبراهيم سعيد في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر: "إيه دخل الزمالك بالحوار!!! أكثر جمهور ساندك ووقف معاك هو جمهور الزمالك، ونادي الزمالك وتم تقديرك، وكنت يوم ما.. مدير فني للزمالك، والكل ساندك إعلامياً وجماهيرياً".

ونشر لاعب الزمالك السابق أحمد مجدي تغريدة على حسابه في تويتر ذكر فيها: "كابتن حسام حسن بيتريق على نادي الزمالك اللي عمل شوية من تاريخه، ويقول متغلبتش 3 زي الزمالك، يا رب يكون كل واحد ظهر على حقيقته، والجمهور يعرف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا