برعاية

"الدرة" ينهي استعداداته لاستقبال العائلات في قمة الهلال والاتحاد

"الدرة" ينهي استعداداته لاستقبال العائلات في قمة الهلال والاتحاد

أكمل مسؤولو إستاد الملك فهد الدولي (درة الملاعب) بالرياض استعداداتهم لاستقبال العائلات الراغبة في حضور مباراة القمة التي تجمع بين الهلال والاتحاد، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتستوعب المنطقة التي خصصتها إدارة الإستاد 7 آلاف و500 مقعد، تم توزيعها على الجهتين الشمالية والجنوبية من المدرجات، كما تم تخصيص 2200 مكان لانتظار سيارات العائلات، فضلاً عن تجهيز عدد من نقاط بيع المأكولات والمشروبات وعربات البيع، ومصلى للنساء ودورات مياه، وأماكن خاصة لبيع التذاكر، وتم وضع عدد من اللوحات الإرشادية.

وحددت الهيئة العامة للرياضة أسعار تذاكر المقصورة الرئيسية بملعب الملك فهد الدولي بالرياض "الدرة"، وملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة".

وأعلنت الهيئة أنه سيتم بيع التذكرة الواحدة، سواء للعائلات أو الأفراد، بعشرة آلاف ريال للتذكرة الواحدة.

وأوضحت هيئة الرياضة أن تطبيق هذه الأسعار سيكون اعتباراً من مباراتي الأهلي والباطن التي ستقام غداً الجمعة، والهلال والاتحاد التي ستقام السبت المقبل.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أعلن في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، أنه سيتم طرح فئات جديدة لتذاكر المقصورة الرئيسية بالملاعب.

يذكر أنه تم السماح بدخول العائلات إلى الملاعب الرياضية، إذ تم اختيار إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن 3 ملاعب ليتم تجهيزها بالشكل المناسب، لاستقبال العائلات الراغبة في مشاهدة المباريات الرياضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا