برعاية

تليجراف: ليفربول يرغب في تجديد عقد فيرمينو "مدى الحياة".. وثقة في بقاء صلاح

تليجراف: ليفربول يرغب في تجديد عقد فيرمينو "مدى الحياة".. وثقة في بقاء صلاح

خسارة ليفربول للعديد من لاعبيه المهمين جعله يلجأ إلى حل مبتكر من أجل الاحتفاظ بخدمات أحد نجومه. الحمر يرغبون في استمرار روبيرتو فيرمينو مدى الحياة! وواثقون من استمرار مع محمد صلاح.

رحل فيليبي كوتينيو إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الجاري، وإيمري تشان توصل لاتفاق مع يوفنتوس - بحسب تقارير - بعدما ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري.

وكل ذلك دفع إدارة الحمر لمحاولة الإبقاء على فيرمينو الذي يتبقى في عقده عامين من الآن خوفا من مزيد من الشائعات والرغبة في الرحيل مستقبلا.

مؤتمر حسام حسن: سنفاجئكم فيما تبقى من الموسم.. ولا أغير طريقتي قبل السوبر عاشور لجمهور الأهلي: اطمئنوا البدري حفظنا كل شيء عن المصري مؤتمر البدري: عن أمر لا يتعرض له إلا الأهلي.. والشناوي "غير الأساسي" مروان محسن: أشتاق للمباريات.. متفائل بالمشاركة أمام المصري مؤمن زكريا: أتمنى أن يكون السوبر أفضل وداع "مؤقت" مع جمهور الأهلي

كان ذلك ما أكدته صحيفة "تليجراف" البريطانية. والصحيفة تؤكد "ليفربول يريد استمرار فيرمينو حتى نهاية مسيرته" مكافئة على ما يقدمه في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول سيعرض على البرازيلي التجديد وسيرفع من راتبه من أجل استمراره تحت قيادة كلوب الذي يستمر عقده مع الفريق حتى 2022.

ولا يريد الحمر أن يتكرر ما حدث مع كلوب في بروسيا دورتموند ببيع عدد من نجوم الفريق أثناء فترة توليه أسود الفيستفاليا.

وانضم فيرمينو إلى صفوف ليفربول صيف 2015 قادما من هوفينهايم الألماني مقابل ما يزيد عن 40 مليون يورو.

وخلال الموسم الجاري لعب البرازيلي 30 مباراة سجل خلالها 16 هدفا وصنع 8.

على الجانب الأخر أكدت الصحيفة أن مسؤولي النادي واثقون من استمرار الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح في الفريق لعدة أعوام.

التقارير أشارت في الفترة الماضية إلى اهتمام من جانب ريال مدريد بخدمات الدولي المصري، والصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أوضح أن صلاح سيكون صفقة الملكي رد على انضمام كوتينيو إلى برشلونة (طالع التفاصيل).

ولكن يبدو وأن اللاعب الذي انضم إلى الحمر قبل 6 أشهر لن يكون رحيله عن الأنفيلد سهلا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا