برعاية

مورينيو: نحتاج لاستغلال معسكر الإمارات بأفضل صورة

مورينيو: نحتاج لاستغلال معسكر الإمارات بأفضل صورة

يسافر فريق مانشستر يونايتد إلى دبي اليوم الإثنين من أجل إقامة معسكر تدريبي استغلالا لفترة التوقف الحالية بالدوري الإنجليزي.

ويأمل جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في استغلال لاعبيه للفرصة للحصول على الراحة اللازمة والعمل على دراسة الخطط التكتيكية.

ولعب فريق مانشستر يونايتدد خمس مباريات في 14 يوما بفترة أعياد الكريسماس، انتهت بالفوز بهدفين نظيفين أمام دربي كاونتي الجمعة الماضية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

الحرب في أول فصولها؟ كونتي عن مورينيو: شخص صغير بعقلية صغيرة كونتي يواصل الهجوم على مورينيو: مستعد للقتال مع أي شخص.. البعض أصابهم فقدان الذاكرة الحرب مستمرة.. مورينيو لكونتي: لن أتعرض للإيقاف أبدا بسبب التلاعب في النتائج مورينيو: رحيلي عن يونايتد؟ هراء.. التزامي كامل وأريد البقاء

ويستأنف الفريق مبارياته بالدوري يوم الإثنين المقبل بمواجهة فريق ستوك سيتي واستغل مورينيو فرصة التوقف للذهاب إلى دولة الإمارات.

وصرح مورينيو لقناة النادي الرسمية "نحتاج لإعادة التأهيل مرة أخرى ولكن في نفس التوقيت نحتاج للتدريب لإنه في الوقت المجنون -يقصد فترة أعياد الكريسماس- لم نقم بالكثير من الأشياء المهمة بسبب ضيق الوقت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا