برعاية

بايرن يطلب من تشيلسي زيادة 19 مليوناً في عرض فيدال

بايرن يطلب من تشيلسي زيادة 19 مليوناً في عرض فيدال

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى عدم اقتناع إدارة نادي بايرن ميونيخ بالمقابل المالي المقدم من نظيرتها في تشيلسي من أجل التعاقد مع أرتورو فيدال لاعب وسط البافاري ورغبة بايرن في زيادة العرض المالي 19 مليوناً يورو.

كونتي يغري فيدال براتب خيالي في تشيلسي

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن إدارة البلوز قد حددت مبلغ 37 مليون يورو للصفقة وهو الرقم الذي تحدثت عنه الصحافة الألمانية في السابق من أجل التعاقد مع الدولي التشيلي في صيف 2018 قبل عام من نهاية عقده مع بايرن.

على الجانب الآخر فإن الصحيفة الإنجليزية أكدت رغبة بايرن في الحصول على مقابل مادي 56 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب الملقب بالمحارب بزيادة 19 مليوناً عن عرض النادي اللندني.

علماً بأن انضمام فيدال المحتمل للبلوز يأتي بناء على طلب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي دربه في يوفنتوس خلال الفترة من 2011 إلى 2014 وحقق معاً 3 ألقاب للدوري الإيطالي ولقبين للسوبر المحلي.

يذكر أن فيدال انضم لصفوف البافاري في صيف عام 2015 قادماً من يوفنتوس بعقد لأربع سنوات في صفقة بلغ إجماليها 40 مليون يورو، وحقق مع الفريق لقبين للدوري المحلي "بوندسليجا" ولقب لكأس ألمانيا ولقبين للسوبر المحلي وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 وربع النهائي في 2017.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا