برعاية

سباليتي صارخا: حتى والدتي صاحبة الـ 80 عاما تعرف أننا نحتاج لقلب دفاع

سباليتي صارخا: حتى والدتي صاحبة الـ 80 عاما تعرف أننا نحتاج لقلب دفاع

لم يتمالك لوتشانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر أعصابه أمام "السؤال المتكرر" الموجه له بخصوص حاجة فريقه للتعاقد مع قلب دفاع جديد.

وقال سباليتي: "لقد تعرضت لنفس السؤال منذ بداية الموسم وأخبرتكم بالإجابة أكثر من 750 مرة ولكنكم تستمرون في السؤال".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها فوتبول إيطاليا "الأمر واضح أمام الجميع أننا نحتاج لقلب دفاع. حتى والدتي صاحبة الـ80 عاما الجالسة في المنزل الآن، تعرف أننا نحتاج لقلب دفاع".

اللعنة مستمرة على الأفاعي.. هدف قاتل يحرم إنتر من الفوز على فيورنتينا نجله: سيميوني سيعود إلى إنتر يوما ما تقرير: إنتر يسعى للتغلب على النتائج السلبية بالتعاقد مع ديولوفيو صن: مخيتاريان قد ينضم إلى إنتر مقابل رحيل ماريو إلى يونايتد

وواصل "علينا مواصلة العمل والاجتهاد لا أن نجلس ونبكي على ما فات".

وأكمل ردا على أداء الدفاع في فريقه "لا أعرف ماذا أقول لكم بعد الآن، لا أقدر على التعامل مع هذا الأمر (تكرار السؤال)، لماذا لا تذهبون إلى غرف خلع ملابس الفريق وتخبرهم أنهم ليسوا جيدين؟".

وأردف "أنا أقوم بعملي وسأواصل ذلك. بكل تأكيد يوجد أمامنا العديد من الصعوبات وواضح أمام الكل أننا نحتاج لتدعيم في الدفاع".

للمرة الخامسة على التوالي فشل فريق إنتر في تحقيق الانتصار في الدوري الإيطالي وذلك بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام فيورنتينا.

لعنة الخسارة أمام أودينيزي في الجولة الـ17 من الدوري بعد سلسلة لا هزيمة من المباريات وبعد التعادل مع يوفنتوس، تواصل مطاردتها لإنتر.

5 مباريات في الدوري بلا انتصار + خروج من كأس إيطاليا بعد الخسارة أمام ميلان.

ووصل إنتر عند النقطة 42 في المركز الثالث مبتعدا عن المتصدر نابولي صاحب الـ48 نقطة من 19 مباراة بفارق 6 نقاط و5 نقاط عن الوصيف يوفنتوس الذي لم يلعب مباراته أيضا في الجولة الحالية.

فيورنتينا بقى في المركز السابع ولكنه أصبح مهددا بالنزول للمركز الثامن في حالة انتصار أودينيزي على سبال.

28 نقطة هو رصيد فيورنتينا وكذلك أودينيزي.

ملف الأفضل في إفريقيا - ليلة استثنائية لمصر.. صلاح وكوبر والمنتخب (شكرا لكم)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا