برعاية

سباليتي: مع جلب لاعبين جدد سنتحسن.. يمكنني قول ميختاريان وباستوري ولكن

سباليتي: مع جلب لاعبين جدد سنتحسن.. يمكنني قول ميختاريان وباستوري ولكن

لا يرغب لوتشانو سباليتي المدير الفني لنادي إنتر في وضع أي أعذار بعد النتائج الأخيرة للفريق، ولكنه يؤمن أيضا أن "مع جلب عناصر جديدة سنتحسن".

إنتر استمر 16 مباراة على التوالي في الدوري الإيطالي بلا هزيمة. ولكن بداية من الجولة الـ17 بدأ السقوط. خسر أمام أودينيزي ثم ساسولو ثم تعادل مع لاتسيو وودع كأس إيطاليا بالخسارة أمام ميلان.

وتحدث سباليتي قائلا: "لا يمكننا أن نضع الأعذار أولا وقبل كل شيء. لا يمكننا أن نبكي على ما فات ولكننا سنبذل كل ما نقدر عليه للوصول إلى ما نريد".

جديد أخبار كوتينيو.. هل تتسبب نايكي في فشل المفاوضات بين برشلونة وليفربول؟ مورينيو: رحيلي عن يونايتد؟ هراء.. التزامي كامل وأريد البقاء تليجراف: يونايتد بدأ مفاوضات تجديد التعاقد مع مورينيو أزمة في يونايتد؟ تقرير: مورينيو محبط من "ميزانية" التعاقدات

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "مع جلب لاعبين جدد سنتحسن، يمكنني أن أقول لكم العديد من الاسماء ولكن الأندية تطلب أموال كثيرة".

وأوضح "يمكنني أن أقول ميختاريان (مانشستر يونايتد) وباستوري (باريس سان جيرمان) وفيردي (بولونيا) ولكن أنديتهم تطلب 30 مليونا وهذا المال لا نمتلكه".

هنريك ميختاريان لعب 21 مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد وسجل مرتين وصنع 6 ولكن الأقرب الآن هو رحيله عن صفوف الفريق الإنجليزي.

إنتر وبوروسيا دورتموند من الأندية المهتمة بضم ميختاريان. النادي الإيطالي يسعى أيضا لضم خافيير باستوري نجم باريس سان جيرمان.

سيموني فيردي لاعب ميلان السابق وبولونيا الحالي، من أهداف إنتر أيضا في سوق الانتقالات الشتوية بعدما سجل 6 أهداف وصنع 5 خلال مشاركته في 20 مباراة هذا الموسم مع فريقه.

وواصل سباليتي حديثه قائلا"نحن نحاول تحسين كل شيء. نحاول تحسين الأداء لتتحسن النتائج. علينا أن نذهب ونلعب مباراتنا ونظهر للجميع قدراتنا مرة أخرى. نحتاج إلى التركيز وإظهار ما لدينا".

وأكمل حديثه قائلا: "أنا أثق في اللاعبين تمام الثقة، وأريدهم أن يفهموا ذلك".

وأتم "علينا أن نظهر ولائنا وندرك أين نحن. أن نرتدي قميص إنتر ليس فقط في المباريات ولكن في حياتنا اليومية".

ويحتل إنتر المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.

ويستعد إنتر لمواجهة فيورنتينا يوم الجمعة في الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي.

تعرف على برنامج صلاح في يوم جائزة الأفضل بإفريقيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا