برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

صالح: الشارع الرياضي لا يعرف طريقة زاكيروني

معظم الشارع الرياضي لا يعرف طريقة المدرب وماذا طلب من اللاعبين، مشيراً إلى أن الطريقة تحتاج لوقت، وأوضح: "المشكلة أن المنتخب يعاني من إصابات عديدة إلى جانب الإرهاق، فعموري وأحمد خليل وعلي مبخوت وخميس وغيرهم مرهقون، وفي الكثير من المرات لا نعرف هل يتدرب اللاعبون أم يخضعون للاستشفاء، أعتقد أن الصورة التي ظهر عليها المنتخب في البطولة لعبت فيها الإصابات دوراً".

وأضاف: "شهادتي مجروحة في المنتخب، ولكن الأبيض فريق قوي ويضم أسماء لها وزن وثقل، هو مرشح بقوة للقب، تجاوز محطات صعبة وواجه منتخبات قوية، فكل المباريات في الدور الأول لم تكن سهلة، كلها كانت صعبة ولم يكن هناك منافس سهل المنال".

مبخوت: انتظروا هز الشباك في النهائي

أكد مهاجم الإمارات علي مبخوت أن المنتخب يؤدي بمنظومة، في الهجوم أو الدفاع، بناء على توجيهات المدرب زاكيروني، وبمرور الوقت بدأ اللاعبون في استيعاب الفكر الفني الجديد، وتطبيقه بشكل جيد في الملعب، مؤكداً أن تسجيل الأهداف سيأتي في المباراة النهائية، وأن المنتخب يملك الإمكانات المناسبة التي تساعده على تقديم مباريات قوية.

واعترف مبخوت بأن ميزة "الأبيض" اليوم تكمن في أنه يعرف ماذا يريد من كل مباراة، إذ يلعب بالطريقة التي تمكنه من تحقيق أهدافه، خاصة أن بطولة مثل كأس الخليج تحتاج إلى الوصول إلى الأدوار المتقدمة، من أجل المنافسة على اللقب.

عبدالله السعيد يقترب من الأهلي

أكدت مصادر إلى أن صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري عبد الله السعيد تلقى عرضا شفهياً للانتقال إلى النادي الأهلي السعودي بنظام الإعارة لفترة ستة أشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا