برعاية

لوبيتيجي يرحب بعودة دييجو كوستا لمنتخب إسبانيا

لوبيتيجي يرحب بعودة دييجو كوستا لمنتخب إسبانيا

أعرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لـمنتخب إسبانيا عن رغبته في عودة دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، لمستواه المعهود خلال 2018، بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب، حتى يكون ممكنا له العودة لصفوف "لاروخا" قبل انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا.

دييجو كوستا: سئمت من كثرة التدريب

وقال لوبيتيجي في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى أن يعود كوستا لسابق عهده، أن نراه في الملعب، يواجه مواقف صعبة منذ عدة أشهر، أعلم أنه يتدرب بكل قسوة وأنه يمر بفترة جيدة على مستوى التأهيل. سنرى ماذا سيفعل لأنه ليس من السهل الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة".

وأضاف "دييجو يتمتع بروح تنافسية تمنحه الطاقة اللازمة في مواقف الأزمات والضعف. وهذه الروح بإمكانها أن تساعده".

وردا على سؤال حول وضع إسبانيا ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بلقب المونديال نظرا لقوة جيلها الحالي، قال: "دائما ما أقول إنني سعيد باللاعبين الذين أحظى بهم ولكننا خرجنا مؤخرا من بطولتين لم تسر فيهما الأمور كما كنا نريد"، في إشارة لمونديال البرازيل وأمم أوروبا بفرنسا. 

ووصف لوبيتيجي المونديال بأنه تحد جميل ومحفز، هو الأكبر له في مسيرته كمدرب، مستبعدا إمكانية أن يضر أحد بكرة القدم الإسبانية، بعد الجدل المثار مؤخرا حول إمكانية استبعاد منتخب "لاروخا" من المونديال بسبب المشكلات داخل الاتحاد المحلي للعبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا